قطاع العقارات



الممشى العريض... أحد المكونات المبهرة للمشروع.

الممشى العريض... أحد المكونات المبهرة للمشروع.

أمنيات تسلم وحدات الواجهـة البحـرية فـي دبـي عام 2020

23/07/2019

أشارت شركة أمنيات المطور الرائد للعقارات الفاخرة الواقع مقرها في دبي عن أن العمل يسير على قدم وساق في مشروع أنوا باي أمنيات، مشروعها السكني الرئيسي الواقع في مدينة دبي الملاحية، ويتقدم العمل وفق المخطط للتسليم في الربع الثاني من عام 2020. 
يعد أنوا المشروع السكني الرئيسي في مدينة دبي الملاحية. وتتطلع أمنيات إلى الترحيب بالمشترين في الربع الثاني من العام 2020، ليكونوا أول المقيمين في هذه الواجهة البحرية الفاخرة، كما تقول الشركة. 
يهدف المشروع إلى الارتقاء بالحياة الساحلية العصرية إلى مستوى جديد تمشيًا مع خطط دبي لتحقيق التكامل بين المشاريع الجارية في مدينة دبي الملاحية وميناء راشد. 
وتشتمل كل من مدينة دبي الملاحية وميناء راشد على عدد من المشاريع الأيقونية التي من شأنها الارتقاء بصناعة العقارات المحلية. 
أقيمت مدينة دبي الملاحية على مساحة 248 هكتارًا، وقد صممت لتوفير حياة عصرية ديناميكية ساحلية، بينما يعد الميناء التجاري ميناء راشد مؤهلا ليكون وجهة بحرية عصرية تلبي احتياجات أصحاب اليخوت والمشغلين ومحبي الرياضات المائية والإبحار والتنزه على الساحل والسياح من جميع أنحاء العالم. 
قال سلطان أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي لمدينة دبي الملاحية: «التكامل المخطط بين مدينة دبي الملاحية وميناء راشد ينتج عنه منطقة عقارية تجارية وسكنية من الدرجة الأولى توفر أفضل مستويات العيش في الواجهات البحرية، والتي توفر التوازن بين العمل والحياة في مجتمعاتنا النابضة بالحياة.»
«وتوفر هذه المنطقة فرصة مميزة لتلبية احتياجات أولئك الذين يسعون إلى إنتاجية أفضل من خلال تقديم واحة توفر أفضل معايير العيش السكني المستقبلية. ونحن سعداء بمساهمة أمنيات في تحويل هذه الرؤية إلى حقيقة.» 
من جانبه قال مهدي أمجد، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة أمنيات: «باعتبارنا مطورًا رائدًا في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط، فإن أمنيات تلتزم بالتعاون مع كافة الجهود التي تساهم في دعم صناعة السياحة في دبي والإمارات، وتضيف قيمة إلى قطاع العقارات المحلي، وذلك من خلال توفير وحدات سكنية على الواجهة المائية للمتخصصين في الصناعة البحرية.» 
«تعد أنوا باي أمنيات انعكاسًا لهذا الالتزام، مع ضمان أن كل جزء من المشروع يوفر تجربة سكنية متميزة وعصرية بجانب البحر.» 
«يقع مشروع أنوا بجوار المرسى والممشى العريض، والمناظر الخلابة، ويوفر شققًا سكنية واسعة ومشرقة إلى جانب إطلالات بانورامية ساحرة على المحيط من كل طابق،» كما أضاف.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة