قطاع العقارات



نخيل تكشف عن ذا فيو في نخلة جميرا

21/08/2019

أضافت شركة نخيل الرائدة في التطوير العقاري في دولة الإمارات، نقطة جذب مذهلة ومثيرة لقطاع الترفيه والتسلية في دبي، من خلال ذا فيو في النخلة، وهي عبارة عن منصة للمشاهدة، ستكون متاحة للزوار على ارتفاع 240 مترًا فوق نخلة جميرا. 
وتوفر منصة المشاهدة التي يمكن الوصول إليها من نخيل مول، إطلالات لمشاهدة المناظر الخلابة وغير المسبوقة للجزيرة، ومياه الخليج العربي وأفق دبي الساحر، كما أنها تسلط الضوء على الجهود المبذولة لتطوير جزيرة نخلة جميرا التي تضع دبي على الخارطة العالمية، كما تقول شركة نخيل. 
يضم نخيل مول 350 محلا ومطعمًا ووجهة ترفيه، فضلا عن محطة مونوريل نخلة. 
وتتربع المنصة، التي تم توقيع عقد أعمال الديكور والتشطيبات الخاصة بها في شهر يونيو، على قمة الطابق 52 من برج ذا بالم تاور، حيث من المقرر أن تكتمل قريبًا أعمال تطوير المنصة، التي ستشمل قاعة لكبار الشخصيات، وأخرى للفعاليات الخاصة.
يقول عمر خوري المدير التنفيذي لنخيل مول بأن جولة الزوار سوف تبدأ من سطح ساحة البلازا في نخيل مول للاستمتاع بما يعرضه المتحف التفاعلي، ثم سينطلقون عبر المصعد الذي يعرض بتقنيات رقمية متطورة، وعلى كافة أسطحه مشاهد مذهلة للبحر والرمال والسماء، على مدى ثلاث دقائق، قبل الوصول إلى منصة المشاهدة على قمة برج ذا بالم تاور، حيث سينبهر الزوار بالمشاهد الخلابة للجزيرة الممتدة أمامهم، وبرؤية دبي بزاوية 360 درجة. 
يعد بالم تاور معلمًا جديدًا في دبي ويشتمل على فندق وشقق سانت ريجس الفاخرة مع بركة سباحة لا نهائية على السطح ومطعم تحت منصة المراقبة. 
يتصل البرج مباشرة بنخيل مول المقرر افتتاحه هذا العام، كما تضيف الشركة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة