أخبار الإمارات



استكمال 85 بالمائة من برج عزيزي على النخلة جميرا

26/12/2019

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري عن إنجاز 85 بالمائة من أعمال البناء في مينا، مشروعها السكني الفاخر الواقع على جزيرة نخلة جميرا.
وفي هذا الإطار، تم إنجاز نسبة 99 بالمائة من أعمال الطابوق، والجص الداخلي بنسبة 98 بالمائة، بينما وصلت الأعمال الميكانيكية والكهربائية والتمديدات الصحية إلى أكثر من 91 بالمائة، وتجاوزت عمليات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء مستوى 77 بالمائة من الإنجاز. وفي الوقت ذاته، تحرز التشطيبات النهائية على الواجهات والبلاط وتركيب المصاعد وحمامات السباحة تقدمًا سريعًا.
وتأكيدًا على التزامها بالتسليم في الوقت المحدد، بالتوافق مع مبادرتها (عام البناء) خلال العام الجاري 2019، تتطلع عزيزي إلى إكمال هذا المشروع في شهر فبراير 2020. يتكون المشروع من 120 شقة من غرفة واحدة، و54 شقة من غرفتين، وأربعة وحدات بنتهاوس واسعة موزعة على إجمالي المساحة الطابقية التي تزيد على 22991 قدم مربع.
وقال محمد راغب، المدير التنفيذي للقسم الهندسي في عزيزي للتطوير العقاري: «تتسارع وتيرة البناء في مينا بشكل ملحوظ، علمًا أنها كانت قد وصلت إلى 60 بالمائة في يوليو 2019. وبفضل موقعه الرائع على الهلال الشرقي لنخلة الجميرا، الجزيرة المميزة على سواحل دبي، سيسهم هذا المشروع في إثراء حياة سكانه من عملائنا الكرام.»
«من أهم ما يتصف به المشروع أيضًا جودة البناء والموقع الفريد والإطلالات الساحرة وتوافر المرافق العصرية، ليجسد بذلك أسلوب حياة حصري ومميز يرتقي إلى مستوى المنتجعات الفاخرة. إن المشروع يعد نموذجًا يعكس تركيزنا العالي على رضا عملائنا، والاهتمام بأدق التفاصيل، وإسهاماتنا المتواصلة لدعم الأفق الاقتصادي المتناميفي دولة الإمارات العربية المتحدة.»
وتم تصميم مينا بطريقة فريدة تتيح الاستفادة من موقعه المواجه للبحر، حيث يطل على مياه الخليج العربي والمشاهد الخلابة لأفق المدينة. ويوفر لضيوفه الهدوء الساحلي في أرقى مستوياته، فضلاً عن توافر مجموعة متميزة من المرافق الاستثنائية، بما في ذلك سهولة الوصول إلى الشاطئ الخاص، مع وجود حمّامي سباحة، وصالة رياضية مجهزة بالكامل ونادٍ صحي.
وتم تخصيص ما يزيد على 69 بالمائة من المساحة الكلية للحدائق وملاعب الأطفال ومسار الجري والمساحات الخارجية الخضراء. ويضم المشروع أيضًا عددًا من المساحات المخصصة للمحلات التجارية، إضافة إلى المواقف المغطاة وخدمة الكونسيرج، ويمكن من هناك الوصول بسهولة إلى بالم مونوريل وترام دبي ومترو دبي، فضلاً عن مجموعة متنوعة من الفنادق، وغيرها من مناطق الجذب السياحية والترفيهية التي تقع على مسافة قريبة من المكان.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة