أخبار المعارض والمؤتمرات



أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين في الأردن... استخدام أنظمة رينرز.

أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين في الأردن... استخدام أنظمة رينرز.

رينرز تستعرض إمكانياتها في الأردن

26/12/2019

شاركت شركة رينرز الشرق الأوسط المزودة لأنظمة الألمنيوم المتطورة في واحد من أهم المؤتمرات التي أقيمت في الأردن والتي تجمع كبار المهندسين والاستشاريين في البلاد لتبادل أفضل الممارسات الخاصة بالحلول المبتكرة والمستدامة في مجال الهندسة.
أقيم مؤتمر البلقاء الهندسي الدولي الثاني الذي نظمته نقابة المهندسين الأردنيين تحت عنوان «الاستدامة، الريادة، الابتكار» في الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر في فندق كمبينسكي، البحر الميت، الأردن.
وتعد مساهمة رينرز في هذا الهدف بمثابة خطوة هامة للشركة والتي نجحت في ترسيخ تواجدها في السوق الأردنية من خلال تجهيزات كاملة تشمل مكتب مسجل، وفريق عمل محلي يتكون من موظفين للمبيعات وموظفين فنيين لتلبية احتياجات السوق.
يوفر المؤتمر فرصة سانحة للمهندسين والأكاديميين والباحثين للالتقاء وتبادل المعرفة في مختلف جوانب الهندسة. كما يتضمن المؤتمر العديد من العروض التوضيحية للأبحاث المتعمقة، بالإضافة إلى معرض متخصص.
وقام المهندس المعماري خالد نخو، مدير الاستشارات المعمارية في رينرز بعرض موضوع عن «التصميم المستدام لواجهات الألمنيوم الخارجية، حيث تناول دور واجهات الألمنيوم في حماية البيئة، مع تعزيز راحة الفرد فيما يتعلق بالعزل الصوتي، والمناخ في الغرفة، وخفض تكاليف الصيانة.
يقول علي خلف، المدير التنفيذي لشركة رينرز الشرق الأوسط موضحًا: «تعد الأردن سوقًا يغلب عليه طابع الفلل بالنسبة لنا، حيث قمنا بتوريد أنظمة ألمنيوم عالية الجودة للعديد من أصحاب البيوت الراقية. ولكن في الفترة الأخيرة، لاحظنا زيادة في المشاريع التجارية أيضًا.»
ويضيف بأن رينرز اكتسبت على مدى السنوات سمعة مرموقة في البلاد باعتبارها المزود المفضل لأنظمة الألمنيوم عالية الجودة، وتسعى إلى تعزيز هذه المكانة واكتساب المزيد من السوق من خلال تقديم خدمات متميزة لعملائها عبر العروض في الأوقات المناسبة وخدمات الدعم الفنية من خلال مكتبها المحلي.
«إن مؤتمر البلقاء الهندسي الدولي يعد منصة مثالية للوصول إلى المهندسين والاستشاريين وترسيخ علامة رينرز.»
وبالرغم من أن الشركة قد دأبت على توريد أنظمتها في الأردن منذ افتتاح فرعها في منطقة الشرق الأوسط عام 2004، ونفذت العديد من المشاريع المرموقة هناك مثل منتجع هوليداي إن البحر الميت، والجامعة الألمانية، ومعرض مرسيدس، إلا أن المنطقة شهدت نموًا ملموسًا وهذا أدى إلى حصول رينرز على المزيد من المشاريع الراقية مثل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين، ومستشفى الملكة علياء العسكرية، ومستشفى البشير، ومجمع الباشا.
رينرز للألمنيوم شركة أوروبية رائدة متخصصة في تصنيع وتسويق حلول الألمنيوم المبتكرة والمستدامة تشمل تشكيلة متنوعة من أنظمة الشبابيك والأبواب، والستائر الجدارية، والأنظمة السحابة، وواقيات الشمس، والقبب الزجاجية.
وتنضوي الشركة تحت مظلة مجموعة رينرز التي تضم شركات متنوعة في ثلاث وحدات أعمال، وهي حلول الألمنيوم المعماري، والحلول المعمارية الفولاذية، ومنتجات البناء.
تأسست مجموعة رينرز عام 1965 وتنشط في أكثر من 70 دولة حول العالم مع 40 شركة تابعة و2200 موظف.
وتلبي شركة رينرز الشرق الأوسط التي يقع مقرها الرئيسي في البحرين منذ عام 2004 احتياجات منطقة الخليج بأسرها، بالإضافة إلى الأردن ولبنان ومصر والعراق. كما أن لديها مكاتب فرعية في كل من دولة الإمارات ومصر.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة