شركات المقاولات



مشروع واجهة كلباء.. شركة إم جي إم تبدأ العمل.

مشروع واجهة كلباء.. شركة إم جي إم تبدأ العمل.

إيجل هيلز تعين مقاولا لمشروع واجهة كلباء

26/12/2019

أعلنت إيجل هيلز الشارقة، الشركة التي تأسست بشراكة بين هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير  وإيجل هيلز، عن منح عقد الأعمال الرئيسية لواجهة كلباء المائية في الشارقة لشركة إم جي إم للمقاولات.
ويشتمل العقد على إنجاز أعمال الهندسة المعمارية والبنية التحتية والمساحات الطبيعية التابعة للمركز التجاري، والذي سيمثل عقب استكماله وجهة متكاملة للترفيه والتسوق ترقى إلى مستوى تطلعات السكان والزوّار، مقدمًا تجربة استثنائية مفعمة بالتميز في رحاب سحر وهدوء بحيرات كلباء الطبيعية، كما تقول شركة إيجل هيلز الشارقة.
يقول لو بينغ، الرئيس التنفيذي لشركة إيجل هيلز: «تلتزم إيجل هيلز بتطوير وجهات فريدة للترفيه والتسوق والسياحة في كلباء بالشارقة، وفق مفهوم مبتكر للبيع بالتجزئة قائم على توفير مرافق حديثة للتسوق تتكامل مع مجموعة متنوعة من النشاطات الخارجية.»
«ويمثل عقدنا الجديد مع إم جي إم للمقاولات خطوة هامة باتجاه إنجاز المشروع النوعي، بما يتماشى مع التزامنا المستمر بدعم قطاع السياحة والترفيه الذي يشهد نموًا مطردًا في الشارقة.»
تمتد واجهة كلباء المائية على مساحة إجمالية تبلغ 20 ألف متر مربع، وتجمع بين منافذ البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم الراقية وممشى على الواجهة البحرية وتِراسات وسوبر ماركت وردهة مطاعم ومركز ترفيه عائلي.
ومن المقرر أن يحتضن المركز التجاري ردهات واسعة لتناول الطعام في الهواء الطلق، لتمكين الزوار من التمتع بالمناظر الخلابة للبحيرة الطبيعية ضمن أجواء تفاعلية وترفيهية تُرضي العائلات والسياح على حد سواء، كما تقول الشركة المطورة.
يضيف بينغ: «يسعدنا التعاون مع إم جي إم للمقاولات التي تتمتع بخبرة واسعة في إنجاز مراكز تسوق راقية تضاهي الأفضل في العالم. ونحن على ثقة تامة بأنّ التعاون الجديد سيمثل خطوة متقدمة على درب ترجمة رؤيتنا الطموحة في إيجل هيلز في تطوير وجهات عالمية المستوى للسياحة والتسوق.»
«ونتطلع قدمًا إلى إنشاء المركز التجاري بما يتوافق مع معاييرنا الدولية ومع الإرث الحضاري والتراثي والطبيعي الغني لإمارة الشارقة.»
وبالإضافة إلى مشروع واجهة كلباء، تقوم إيجل هيلز الشارقة بتطوير بعض من أهم الوجهات مثل جزيرة مريم وقصر الخان.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة