قطاع العقارات



يشمل مشروع ذا فالي وحدات سكنية من فئة التاون هاوس مصممة بعناية.

يشمل مشروع ذا فالي وحدات سكنية من فئة التاون هاوس مصممة بعناية.

طرح مشروع ذا فالي في دبي

26/12/2019

أعلنت إعمار العقارية عن إطلاق ذا فالي، المشروع السكني الجديد البالغة تكلفته 25 مليار درهم (7 مليار دولار) والواقع على طريق دبي - العين.
يضم هذا المخطط الرئيسي الضخم مساحات خضراء شاسعة، تربط السكان بمساحات مفتوحة واسعة، ومرافق مميزة، بما يستلهم اسم المشروع ذا فالي.
ويشمل المشروع وحدات سكنية من فئة التاون هاوس المصمّمة بعناية، بما يناسب الحياة الأسرية، بالإضافة إلى مرافق البيع بالتجزئة ووجهات الترفيه والتسلية والمراكز التعليمية والصحية.
يشتمل ذا فالي على مجموعة من الأنشطة المختلفة المصمّمة خصيصًا للباحثين عن نمط حياة متوازن. ويوفر فرصة استثمار مثالية للأفراد ضمن سوق العقارات الخاص بمتوسطي الدخل، كما يتضمن كافة المزايا والمرافق الموجودة في المدينة ليتيح للعائلات والمستثمرين على حد سواء امتلاك المنزل الذي يرغبون به لإقامتهم في المستقبل، كما تقول إعمار.
ويشكل المشروع إضافة بارزة للقطاع العقاري في مدينة دبي بفضل المرافق عالمية المستوى التي يحتضنها، ويبعد مسافة خمس دقائق بالسيارة فقط من ملعب ذا سيفينز، وثمان دقائق من دبي أوتلت مول، و25 دقيقة من وسط مدينة دبي ومطار دبي الدولي.
وتتعزز جاذبية المخطط الرئيسي أيضًا بفضل التحسينات التي تجري حاليًا على طريق دبي - العين لزيادة عدد مساراته من ثلاثة إلى ستة ضمن مشروع تطويري ضخم تبلغ قيمته ملياري درهم تم الإعلان عنه في يوليو الماضي.
وفي معرض تعليقه على إطلاق المشروع الجديد، قال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة إعمار: «تحرص الشركة على المساهمة في تطوير مدينة دبي وتعزيز ريادتها على الصعيد الدولي، ويشكل مشروع ذا فالي فصلاً جديداً في هذه الرحلة. ويتماشى المشروع الجديد مع الاتجاهات المستقبلية للسوق العقاري كونه يمثل مجمعًا سكنيًا متكاملا في مدينة دبي بأرقى مستويات البنية التحتية والتماسك الاجتماعي والتفاعل الأصيل، والتي تمثل ركائز رئيسية للمساكن الحديثة والعصرية.»
ومن المقرر أن تكون المجموعة الأولى من منازل التاون هاوس في مشروع ذا فالي والتي تحمل اسم إيدين، جاهزة للتسليم في الربع الأخير من عام 2020، وتتضمن فلل من ثلاث وأربع غرف نوم متوفرة بثلاثة أنماط معمارية هي سبروس، ميبل وآيريس.
«يمكن لسكان المشروع السكني الوصول بسهولة إلى العديد من الحدائق الخارجية ومركز تاون سنتر الذي يشكل وجهة مثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع والاستمتاع بمجموعة من المرافق الترفيهية الداخلية والخارجية؛ فضلاً عن شاطئ حضري يحمل اسم جولدن بيتش، ونادي الأطفال، والقرية الرياضية، وذا بافيليون، وغيرها الكثير،» كما يضيف.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة