التصميم الداخلي



إيربن موود... خليط بين الأشكال الجرافيكية والديكور الحديث.

إيربن موود... خليط بين الأشكال الجرافيكية والديكور الحديث.

خمسة موضوعات من جميع أنحاء العالم

26/12/2019

تتكون مجموعة ميزون دي موند لخريف 2019 من خمس موضوعات أساسية مستلهمة من جميع أنحاء العالم، وتوفر ما يناسب جميع الأذواق، لتكون مثالية للجميع.
«تبدي ميزون دي موند حماسًا كبيرًا تجاه تقديم ما يناسب الجميع، وهي الروح التي تبدو واضحة في مجموعتها الواسعة التي تتوفر بأسعار مناسبة،» كما يقول متحدث باسم العلامة التجارية الرائدة في مجال التصميم الداخلي التي أسسها المبدع الفرنسي إكسافير ماري.
استلهم الموضوع الأول من هدوء وسكينة اليابات، وتتوفر مجموعة أزوكي باللون الأحمر الذي يمثل اللون الرئيسي في هذا الديكور. ويعتمد على استخدام المواد الطبيعية والأنماط الرقيقة والتصميمات الصغيرة.
أما إيربن موود فهو عبارة عن خليط بين الأشكال الجرافيكية والديكور الحديث ولمسة الصورة الموضحة. تتميز هذه المجموعة بتعزيز روح البهجة والألوان وتشتمل على خيارات للتخزين لتكون مناسبة حتى في الشقق الصغيرة.
أما المجموعة الثالثة فهي مجموعة إنتو ذا وودز وتتميز بالطابع الكلاسيكي الجميل والمواد الطبيعية والملمس الناعم. ويمكن للعملاء الاختيار من مجموعة من التشطيبات لخلق أجواء دافئة.
ومن الخريف إلى الشتاء، تعد بريجز هي رمز الطابع البلجيكي وتبرز بفخامتها الراقية والجمع بين العناصر العصرية والعراقة.
واستلهامًا من الجانب الآخر من الأطلنطي، تبرز مجموعة بوسطن التي تعكس الطابع العصري والدفء والحضارة والسحر. وتتركز على التباينات خاصة في الملمس.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة