أخبار المعارض والمؤتمرات



كينجزبري الخليج توقع اتفاقية في ستيل فاب

25/02/2020

تعد كينجزبري الخليج شركة أوروبية مزودة لمعدات أدوات الماكينات، وقد نجحت الشركة في توقيع اتفاقية مع سافتك للأعمال الهندسية، وهي شركة رائدة متخــصـصة في المعدات الهنـــــدسية والماكـــينات وخــــــدمات التصنيع، وذلك خلال الدورة الـ 16 من معرض ستيل فاب 2020، المعرض الرائد للحديد والمعادن في المنطقة، والذي أقيم في الشـــارقة بـــدولة الإمـــارات الشـــهر الماضي.
حصلت كينجزبري الخليج على عقد لتزويد الشركة الواقع مقرها في الإمارات العربية المتحدة بماكينة C400U ذات خمسة محاور، وتعتبر الأكثر تطورًا وتتميز بالأداء العالي والاستخدام الواسع والدقة البالغة.
تعد C400U إحدى المجموعات الواسعة ذات المحــاور الخمسة وهي مزودة بنظام CNC ومصنوعة لدى هيرمل شركة التصنيع الألمانية المعروفة.
وأشار ريتشارد كينجزبري، المدير التنفيذي لشركة كينجزبري قائلا: «تدرك شركتنا مكانة دولة الإمارات الرائدة في الاستفادة من قوة الثورة الصناعية الرابعة وما يرتبط بها من تكنولوجيا، فضلا عن حرصها على تبني منهج تحولي لتشكيل مستقبل التصنيع.»
«إن آخر صفقاتنا مع سافتك التي تعد قوة إقليمية في تلبية احتياجات التصنيع، إنما تؤكد التزام دولة الإمارات ومنطقة الخليج بأكملها في الاستثمار في الإبداعات التصنيعية لضمان الاحتفاظ بمركز الصدارة في التنمية المستدامة والتطور الاجتماعي،» كما اختتم.
تأسست كينجزبري الخليج عام 2018 لتكون الممثل الرسمي للشركة البريطانية كينجزبري في منطقة الخليج. وقد شهدت منذ تأسيسها توسعًا ملموسًا لتصل أنشطتها إلى السعودية والكويت والبحرين وعُمان من مقرها الرئيسي في دبي.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة