الأحدث في الأسواق



وحدة شباك بالفتحات الموازية مع حلول ماستر لاين 8 سوفت تون.

وحدة شباك بالفتحات الموازية مع حلول ماستر لاين 8 سوفت تون.

سوفت تون حلا متطورًا للعزل الصوتي والتهوية من رينرز

25/02/2020

طرحت رينرز- الشركة الأوروبية الرائدة المزودة لأنظمة الألمنيوم - طرازًا جديدًا من مجموعة شبابيك ماسترلاين التي تم تطويرها لتكون حلاً متطورًا لخفض الضوضاء في حال رغب المستخدم فتح الشباك لتجديد هواء البيئة الداخلية.
يعد ماسترلاين 9 سوفت تون (8 Masterline SoftTone) حلاً معماريًا مستدامًا للتبريد الطبيعي والتهوية في البيئات الحضرية، كما يقول علي خلف، المدير التنفيذي لشركة رينرز الشرق الأوسط، المكتب الإقليمي للشركة الواقع مقرها في بلجيكا.
يشتمل المنتج على تكنولوجيا سوفت تون (SoftTone) وهي نتاج الشراكة بين Arup التي طورت تكنولوجيا SAFE (عنصر خفض الصوت في الواجهات الخارجية)، وشركة رينرز التي حولت هذه التكنولوجيا إلى الواجهات الخارجية.
تتيح وحدة فتح الشباك الموازية تحقيق التبريد والتهوية القصوى، بينما تساعد مكونات سوفت تون المدمجة داخل الشباك على خفض الصوت. وهذا يسفر عن بيئة عمل أو عيش صحية ومريحة في وسط المدينة المزدحمة والتي تعج بالضوضاء، كما يقول علي خلف.
وتوفر فتحة الشباك الموازية إمكانية أفضل للتهوية/التبريد عن الشبابيك بفتحات تقليدية. وبنفس حركة الفتح، فإنها توفر مساحة مفتوحة أكبر لكل متر مربع، ودورة هواء أفضل في الغرفة بسبب ما يعرف بتأثير المدخنة، كما يوضح.
وتوفر حلول سوفت تون زيادة ملموسة في أداء العزل الصوتي مقارنة بالطرق التقليدية للفتح. وتضمن الراحة الصوتية مع التبريد الطبيعي والتهوية في الأماكن التي كان من المستحيل تحقيق ذلك فيها من قبل، حسب ما يؤكد علي خلف.
تم تصميم هذا الحل خصيصًا للمدن الصاخبة والمباني القريبة من الطرق السريعة ومحطات القطارات والمطارات.
«يعد ماستر لاين 8 سوف تون بديلاً مستدامًا ومناسب التكاليف للتهوية الميكانيكية والتبريد. وبالتالي فإن درجات الحرارة الباردة في الليل تعد عنصرًا هامًا، مع استثناء بعض المناطق الجغرافية،» كما يشير علي خلف.
يجمع الحل بين المعرفة الأكاديمية والخبرة العملية في منتج يتميز بالاستدامة، ليكون مفيدًا لجميع الأطراف ذات الصلة في صناعة البناء، كما يختتم حديثه.
رينرز للألمنيوم شركة أوروبية رائدة متخصصة في تصنيع وتسويق حلول الألمنيوم المبتكرة والمستدامة تشمل تشكيلة متنوعة من أنظمة الشبابيك والأبواب، والستائر الجدارية، والأنظمة السحابة، وواقيات الشمس، والقبب الزجاجية.
وتنضوي الشركة تحت مظلة مجموعة رينرز التي تضم شركات متنوعة في ثلاث وحدات أعمال، وهي حلول الألمنيوم المعماري، والحلول المعمارية الفولاذية، ومنتجات البناء.
تأسست مجموعة رينرز عام 1965 وتنشط في أكثر من 70 دولة حول العالم مع 40 شركة تابعة و2200 موظف.
وتلبي شركة رينرز الشرق الأوسط التي يقع مقرها الرئيسي في البحرين منذ عام 2004 احتياجات منطقة الخليج بأسرها، بالإضافة إلى الأردن ولبنان ومصر والعراق. كما أن لديها مكاتب فرعية في كل من دولة الإمارات والأردن، ومصر.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة