التصميم الداخلي



طاولات سيفيك... تنوع الاستخدامات.

طاولات سيفيك... تنوع الاستخدامات.

هيرمان ميلر تطرح مجموعة طاولات جديدة

22/04/2020

كشفت شركة هيرمان ميلر المتخصصة في الأثاث والتكنولوجيات والخدمات ذات الصلة مجموعة الطاولات الجديدة في المنطقة التي صممها سام هكت وكيم كولين من ستديو إنداستريال فاسيلتي في لندن.
تعد سيفيك مجموعة شاملة من الطاولات التي تستخدم في العديد من التطبيقات، بما في ذلك الاجتماعات، والمؤتمرات، والمقاهي، واللاونج، والطاولات الجانبية، وكلها تتمتع بخيارات متنوعة للأشكال والألوان والمواد والتشطيبات.
«لقد أدركنا الحاجة إلى طاولات تستطيع التعامل مع مختلف الاحتياجات الخاصة والانتقائية الخاصة ببعض التصميمات الداخلية،» كما يقول.
هذا ألهمه بالتعاون مع كولن لتطوير قاعدة طاولة واحدة تعمل في جميع الاستخدامات بدون المساس بالجانب الوظيفي أو التكلفة أو التنوع.
يقول ستاسي ستيوارت، المدير الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا في هيرمان ميلر: «إن خبرة كل من هكت وكولين في مجال التصميم، والمستويات الحالية من الابتكار التي تتميز بها شركة هيرمان ميلر تواصل تزويد العملاء بالمنتجات عالية الأداء في جميع أنحاء المنطقة.»
«يعد أساس مجموعة سيفيك هي القاعدة التصميمية لكل طاولة والتي توفر التناغم والفخامة والتناسق مع المكان، بما يتيح استخدامها في مختلف البيئات. وتدعو سيفيك الناس إلى الالتفاف حولها. وبينما يعد التناغم البصري قلب مجموعة سيفيك، فإنه يتوفر مع رغبة في تعزيز التنوع لكل عميل وتنوع الأشكال في مختلف الأماكن.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة