أخبار إقليمية



هيل توقع عقدًا لمشروع المقر الرئيسي للبنك العربي الأفريقي

21/05/2020

أعلنت شركة هيل إنترناشيونال- الشركة العالمية الرائدة في إدارة مخاطر البناء- بأنها قد فازت بعقد لتوفير خدمات إدارة المشروع للمبنى الرئيسي الجديد للبنك العربي الأفريقي الدولي في القاهرة الجديدة، مصر.
ويتضمن نطاق العمل تصميم وإنشاء مبنى المقر الرئيسي الذي يتكون من طابق أرضي وخمسة طوابق قياسية على إجمالي مساحة تبلغ 28100 متر مربع، إضافة إلى ثلاث مستويات للطابق تحت الأرض لموقف السيارات مع إجمالي مساحة تبلغ حوالي 25300 متر مربع، كما ذكرت الشركة الواقع مقرها في الولايات المتحدة.
وسوف توفر شركة هيل خدمات إدارة وبناء المشروع عبر جميع مراحله، بما في ذلك تصميم المشتريات وإدارة التصميم، وإدارة البناء لأعمال الإنشاء والتجهيزات، ومسؤولية معالجة العيوب خلال الفترة المحددة، كما أضافت.
وفي تعليقه على الفوز بهذا العقد، أكد وليد عبدالفتاح، النائب الأول للرئيس والمدير الإقليمي لقارة أفريقيا في شركة هيل إنترناشيونال بأنه مشروع جديد مثير للاهتمام للمجموعة في القاهرة.
«لقد نفذت وسلمت المجموعة العديد من المشاريع الهامة لمقار البنوك الدولية في القاهرة على مدى الخمس سنوات الماضية، وهذا المشروع يضيف مقرًا مصرفيًا جديدًا لمحفظتنا الحالية.»
«وفي ظل خبراتنا المحلية، فإن فريق عملنا سيكون مؤهلا لتسليم مشروع ناجح،» كما أضاف.
وأكد رؤوف غالي الرئيس التنفيذي للشركة بأن شركة هيل تحظى بتواجد راسخ في مصر، وتملك سجلا ناجحًا من المشاريع الهامة التي تم تنفيذها هناك.
«لقد نجح فريق عملنا في اكتساب سمعة مرموقة في المنطقة من خلال قدرته على تسليم أعمال معقدة بكفاءة واقتدار،» كما أشار.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة