أخبار المعارض والمؤتمرات



جبران عبدالرحمن يصافح هاني حسن العالي بعد التوقيع على الاتفاقية.

جبران عبدالرحمن يصافح هاني حسن العالي بعد التوقيع على الاتفاقية.

مجموعة الحاج حسن تجدد شراكتها الاستراتيجية لمعرض الخليج للبناء

21/05/2020


جددت مجموعة الحاج حسن- إحدى شركات البناء الرائدة في مملكة البحرين- رعايتها الاستراتيجية لمعرض الخليج للبناء، أكبر معرض لقطاع البناء والإنشاء في منطقة الخليج الشمالية.
يقام المعرض برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس وزراء مملكة البحرين، وذلك في الفترة من 5 إلى 7 أكتوبر 2020 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، كما أشارت شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض المنظمة للمعرض.
تضطلع مجموعة الحاج حسن بدور ريادي في المنطقة، وقد اكتسبت سمعة مرموقة في مجال عملها، حيث نجحت في تسليم العديد من المشاريع المهمة مثل مشروع جسر سترة، وحلبة البحرين الدولية، ومطار البحرين الدولي، وجسر المشاة في الرفاع، وفندق فور سيزونز، ومركز الأورام في مستشفى الملك حمد الجامعي، ومشاريع سكنية في ديار المحرق والمدينة الشمالية.
وحول الشراكة الاستراتيجية لمعرض الخليج للبناء، قال هاني حسن العالي، المدير التنفيذي لمجموعة الحاج حسن: «نؤمن في مجموعة الحاج حسن بضرورة إبراز إنجازاتنا والتواصل مع عملائنا بشكل مستمر، وهي الفرصة التي يتيحها لنا معرض الخليج للبناء عامًا بعد عام. يوفر لنا معرض الخليج للبناء المنصة المناسبة لترويج محفظة منتجاتنا المتنوعة في مختلف الأنشطة، ومن ثم يساعدنا في تحقيق التواصل مع الأطراف ذات الصلة.»
وتنفذ الشركة في الوقت الحالي مشروع شارع الشيخ زايد، وتقاطع سار، وتقاطع الجسرة، فضلا عن برنامج تحديث مصفاة بابكو، ومدينة الملك عبدالله الطبية، وشارع الشيخ خليفة بن سلمان، إلى جانب مشروع أبراج دايتونا، ومشاريع مجمعات تجارية وموقف للسيارات.
يُشار إلى أن قائمة الشركات المنضوية تحت مظلة مجموعة الحاج حسن والتي ستشارك في المعرض تشمل شركة الغيار العربية، ومؤسسة أسفلت البحرين، والشركة العربية لصناعة الكيماويات (ايزولا)، وشركة الحاج حسن للخرسانة المخلوطة، وشركة مواسير وخزانات البحرين، وشركة البحرين للخرسانة المسبوكة، وشركة طابوق البحرين، وشركة الحاج حسن ري انفورسمنت.
من جهته، قال جبران عبدالرحمن، المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض: «يسعدنا قيام مجموعة الحاج حسن بتجديد دعمها الكريم لمعرض الخليج للبناء، حيث تمثل المجموعة إحدى القوى الدافعة لقطاع البناء والإنشاء في البحرين.» 
وواصل: «نفخر في شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض بدورنا الفعال في مساعدة عملائنا على الاستفادة من سوق البناء والإنشاء الذي تبلغ قيمته مليارات الدولارات، وسوف نواصل هذه الجهود الدؤوبة، بما يضمن تعزيز نجاح عملائنا. ولا شك أن تجديد مجموعة الحاج حسن لرعايتها للمعرض للسنة السادسة إنما هو خير دليل على مدى صحة رؤية شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض التي تركز على ضمان نجاح العارضين.»
يعد معرض الخليج للبناء أحد الفعاليات الهامة التي تقام في مملكة البحرين بهدف ترويج قطاع الإنشاء ومواد وخدمات البناء. ويعتبر فعالية متخصصة لمنطقة الخليج الشمالية لاستعراض إمكانيات القطاعات المعمارية والهندسية والتصميم في السعودية والبحرين والكويت.
ويجذب المعرض السنوي شركات من مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، فضلا عن منتجات من أكثر من 15 دولة أخرى. يحظى معرض الخليج للبناء بدعم استراتيجي من صندوق العمل (تمكين)، إلى جانب رعاة القطاعات شركة يونيفرسال رولينج لقطاع منتجات الحديد وشركة أركال راعي قطاع الألمنيوم المعماري.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة