الأحدث في الأسواق



تتيح المجموعة الجديدة من جيبريت فاريفورم خلق حلول مصممة حسب منطقة حوض الغسيل.

تتيح المجموعة الجديدة من جيبريت فاريفورم خلق حلول مصممة حسب منطقة حوض الغسيل.

جيبريت توسع مجموعة حماماتها

21/05/2020

طرح المكتب الإقليمي لشركة جيبريت الرائدة في مجال منتجات الصرف الصحي مجموعة من المنتجات الجديدة لسوق دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك خزان المياه جيبريت ون للحمامات في المستقبل وأثاث الحمامات المبتكرة لأحواض الغسيل جيبريت فاريفورم.
تم الكشف عن المنتجات خلال فعالية هامة أقيمت في شهر مارس في فندق ومنتجع فورسيزونز بيتش في دبي، دولة الإمارات والتي حضرها كبار المعماريين والمصممين والمطورين والمهندسين ومدراء المشاريع والمتخصصين في الأعمال الميكانيكية والكهربائية والتمديدات الصحية.
وقد تم إطلاع الحاضرين على منتجات جيبريت الجديدة وخصائصها والإضافات على مجموعة المنتجات الحالية سواء التي يتم تركيبها أمام وخلف الحائط والمتوفرة في المنطقة. كما طرحت جيبريت أدوات جديدة متوفرة للمتخصصين في الصناعة.
ومن بين أحدث الإبداعات هي جيبريت ون، حلول متكاملة وشاملة للحمام بأكمله من خلال دمج العديد من المكونات خلف الحائط.
«يتم الجمع بين هذه المكونات في نظام واحد، ويتيح الفرصة لإظهار مزاياه العديدة سواء المعروفة أو المخفية. هذا يعني نظافة اكثر، ومساحة أكثر، ومرونة أكبر في الحمامات، فضلا عن التصميم الوظيفي لجودة الحياة،» كما يقول غابرييل نصار، المدير التنفيذي لمكتب غابرييل في الخليج.
وتتيح مجموعة الأثاث الجديدة لمغاسل فاريفورم إمكانية خلق حلول لمنطقة أحواض الغسيل. إن الألواح ذات الخطوط الرفيعة والصغيرة التي تبلغ سمكها 4 مم، وتشتمل على خطوط سوداء في الخارج، تتماشى مع التصميم الحالي المدمج. ويتواصل التصميم الخارجي المخفي للداخل. وتم تصميم الأدراج بدون قطع، بما يتيح للمستخدمين الاستفادة الكاملة من المساحة الداخلية.
من ناحية أخرى تأتي مجموعة جيبريت أوبشن من المرايا المضاءة أو خزانات المرايا لتكمل مفهوم فاريفورم بشكل مثالي، كما يضيف.
تتوفر هذه المرايا المضاءة في ثلاثة خطوط: أوبشن بيسيك والتي تتميز بمصابيح ليد مدمجة على الجانب، وأوبشن والتي توفر شريط أوسع من مصابيح ليد على الطرف الأعلى، وأوبشن بلس والتي تستخدم الإضاءة المباشرة وغير المباشرة في الأعلى والأسفل لخلق أجواء خاصة. كما أنه يمكن خفت الإضاءة وتتوفر مع تدفئة مقاومة للغشاوة.
إن مزايا جيبريت أوبشن بلس تظهر الشخص الواقف أمامها، ومنطقة حوض الغسيل في الإضاءة السليمة تمامًا. ويتكون مفهوم الإضاءة للمرايا من عنصرين إضاءة مركزيين. ويضيء شريط الإضاءة السقف والجدران فوق المرايا. أما الشريط الآخر فيضئ منطقة حوض الغسيل نفسها.
وتوفر الإنارة غير المباشرة ضوءًا مثاليًا للشخص الواقف أمام المرآة. إذا كان الضوء مشرق للغاية، فإنه يمكن خفته من خلال استخدام وحدات الاستشعار. ويمكن تفعيل التدفئة المقاومة للغشاوة يدويًا لمنع تراكم البخار على المرآة بعد دش ساخن.
وتتــــوفــر مجمـــوعـة جيبريت أوبشـــن بلس الآن فــــــي المــــنطقة بالأحــجــام التـــــالية: 40/60/75/90/120سم.
كما قامت جيبريت بتوسيع مجموعة سيلنوفا للحمامات. وفي حالة سيلنوفا سكوير يكون التركيز على المجموعة العصرية من الأثاث بخيارات اللون الجديد وخيارات شاملة لخزانات المياه بدون أطراف مع تصميم خالد. هذا بالإضافة إلى العديد من الحلول الذكية للمتطلبات الخاصة، ليصبح تجديد الحمام القديم عملية سهلة وغير مكلفة.
كما تم تعزيز مجموعة أنظمة الدش كلين لاين مع إضافة موديل كلين لاين 80. وتشتمل المزايا الجديدة على منحدر متكامل، وطبقة مقاومة لبصمات اليد، ووحدة تجميع صلبة.
تتوفر مجموعة كلين لاين 80 بحجمين ويمكن قطعها إلى الطول الذي يناسب الاحتياجات الخاصة. وتتوفر بثلاثة ألوان بما يتماشى مع توجهات البلاط السارية اللون الأصفر، والكروم الأسود، والستانلس ستيل.
ومن بين التطورات الأخرى التي شهدتها الشركة الألواح المفصيلية في ألوان معدنية عصرية جديدة مع أسطح مثالية تناسب أي ديكور. وتشتمل مجموعة الألوان المعدنية الجديدة على الكروم الأسود، والذهبي الأحمر، والنحاس، بينما الأسطح الجديدة تكون بمظهر خشبي وخرساني.
تتوفر الألواح المفصلية سيجما20 مع أزرار دائرية للأحجام الكبيرة والصغيرة وسيجما 30 مع أزرار مربعة في تصميمات جديدة. وبالإضافة إلى الموديلات المطلية بالكروم، فإن حلقات وأشرطة التصميم تتوفر الآن مع صفائح وأزرار باللون الأبيض والأبيض المطفي المطلي، فضلا عن الأسود والأسود المطلي. ويتم طلاء الموديلات المطفية بطبقة تتيح التنظيف بسهولة.
وحول حلول الصرف الصحي الجديد، يقول نصار بأن أسطح جيبريت بلوفيا مع الحواف متوفرة بسعة 25 لترًا في الثانية ومع قطر توصيل دي 90. ويمكن استخدام المنتج الجديد مع بالوعات بعرض أدنى 30 سم.
كما تتوفر المقابس الدائرية جيبريت سايلنت دي بي 20 الآن مع حلقة مانع التسرب لتتيح إدخال الأنابيب الإضافية مع قوة أقل. ويمكن استخدام القابس مع مقارن صهر كهربائي بدون أي مجهود اضافية. ويتوفر مقبس حلقة مانع التسرب بأبعاد DN56/50.
وأخيرًا، وبفضل كاتلوج BIM لأوتوديسك ريفيت، فإن مهندسي الصرف الصحي يستطيعون الوصول إلى قاعدة بيانات BIM للتعرف على مجموعة المنتجات على حسب الدولة. وتشتمل مجموعة جيبريت ريفيت على هندسة أساسية مبسطة تغطي كافة البيانات المتعلقة بالتخطيط. ولا تتيح الموديلات خفيفة الوزن التشغيل عالي الكفاءة فقط، بل تساعد على إبراز كافة إمكانيات الأجهزة والبرمجيات، مما يعني سهولة دمجها بكفاءة في حتى المشاريع الكبيرة والمعقدة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة