الأحدث في الأسواق



بروب تيبل فورم... منتج جديد لبناء البلاطات الخرسانية.

بروب تيبل فورم... منتج جديد لبناء البلاطات الخرسانية.

قوالب صب تضمن سرعة بناء البلاطات الخرسانية

21/05/2020

أطلقت شركة آر إم دي كويكفورم- الشركة الرائدة في قوالب الصب والقوالب المستعارة وحلول الدعامات، مجموعتها من قوالب الصب بروب تيبل فورم في أسواق البناء في منطقة الشرق الأوسط والهند.
يعد بروب تيبل فورم نظامًا سريعًا ومتنوعًا لبناء البلاطات الخرسانية حتى سمك 600 مم في المباني متعددة الطوابق، كما تقول الشركة البريطانية.
صممت القوالب لتحسين دورة الوقت للمباني العالية مثل المشاريع السكنية، والمستشفيات، والفنادق. وتستخدم هذه القوالب فقط في عدد صغير من المكونات للمساعدة في أعمال التركيب والحد من وقت التركيب، وضمان سهولة استخدام النظام حتى مع العمالة غير الماهرة سواء في التركيب أو الفك.
يقول وسيم ظاهر، كبير المهندسين لمنطقة الشرق الأوسط والهند في آر إم دي كويكفورم: «إننا متحمسون بجلب حلول بروب تيبل فورم إلى أسواق منطقة الشرق الأوسط والهند.»
«إن النظام يعتبر مثاليًا للمشاريع التي تحتاج إلى بناء البلاطات الخرسانية عبر طوابق متعددة، وذلك بفضل تصميمه البسيط وسهولة تركيبه. هذا يجعله الحل المثالي للعديد من المشاريع القادمة في منطقة الشرق الأوسط والهند، لمشاريع المباني الشاهقة، وأسواق الرعاية الصحية والترفيه التي يمكن أن تستفيد من موايا بروب تيبل فورم.»
وحسب ما يقول فإن النظام يتيح للمقاولين الفرصة لتحسين دورة الوقت والتي قد تؤدي إلى خفض عدد العمال وبالتالي خفض التكلفة، بما يحدث فارقًا كبيرًا في عائداتها.
«إن فكرة إمكانية إبقاء النظام طول فترة المشروع بأكمله يعني أن بروب تيبل فورم يمكن أن يساعد في تسريع دورة الوقت بشكل ملموس. بالإضافة إلى ذلك، ومع تركيب القالب طول الوقت، فإنه يتم الحد من الأضرار التي عادة ما ترتبط بعمليات الفك وإعادة التركيب.»
ويمكن تركيب بروب تيبل فورم في مكانه عبر ترولي متعدد الأغراض أو عجلات أو رفعه بواسطة رافعة إلى الطوابق العليا، مما يوفر العديد من طرق نقل النظام في موقع العمل. وبالنسبة للمقاولين الراغبين في استخدام الرافعات، فإن بروب تيبل فورم يتميز بخطافات على شكل حرف سي بارتفاع فردي أو مزدوج. هذا يتيح سهولة وسرعة الرفع إلى طوابق أعلى، بما يتيح استخدام القالب في طابقين في نفس الوقت، كما يقول.
وتتيح أرجل الدعم العالية بناء قوالب أكبر، ومن ثم تغطية مساحات خرسانية أكبر، وبالتالي تحسين دورة وقت البناء للمقاولين.
بالإضافة إلى ذلك، فإن دعامات النظام لا تحتاج إلى وصلات ربط للأرجل. وهذا يعني أن المساحات أسفل القوالب تكون خالية من أي أعمال وبالتالي يمكن للعمال التحرك فيها ونقل الماكينات بسهولة، وبالتالي تعزيز السلامة في الموقع.
«في آر إم دي كويفكورم، فإننا نسعى دائمًا إلى إيجاد الطرق التي توفر الكفاءة العالية لعملائنا، أيًا كان المشروع. ومن خلال توفير بروب تيبل فورم للمقاولين في منطقة الشرق الأوسط والهند، فإننا نوفر قوالب صب مطورة للمقاولين تتمتع بحلول اقتصادية مرنة تلبي احتياجات صناعة البناء في المنطقة،» كما يختتم حديثه.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة