أخبار المعارض والمؤتمرات



تسلط الفعالية الافتراضية الضوء على الإبداعات والتطبيقات لعمليات المعالجة على مدى يومين.

تسلط الفعالية الافتراضية الضوء على الإبداعات والتطبيقات لعمليات المعالجة على مدى يومين.

سي دي إي تعقد ندوة عن المعالجة الرطبة

16/09/2020

أعلنت شركة سي دي إي الرائدة في تصنيع معدلات الرطوبة الرطبة عن خطط لاستضافة ثلاث فعاليات افتراضية الشهر القادم لصناعة المعالجة في جميع أنحاء العالم.
وتواصل الشركة رؤيتها الهندسية في تقديم سلسلة تعليمية من خلال عقد فعالية يومي 14 و15 أكتوبر. وعلى مدى يومين، سيقوم خبراء سي دي إي مع نخبة من الضيوف ورواد الصناعة بتنظيم سلسلة من العروض التوضيحية الديناميكية والتعليمية والمعرفية التي تغطي العديد من القطاعات، بما في ذلك الرمال والركام، والبناء والهدم، وإعادة تدوير المخلفات، والرمال الصناعية، ومخلفات المياه.
وترى الشركة بأن مشاركة هذه الأمور تعد أفضل وسيلة للمساعدة في تطور الصناعة.
سوف تقام الحوارات عبر مختلف الغرف والمراحل، على حسب الأوقات الزمنية العالمية مع لغـــــــــات متنــوعة. التســـجــيل مجــــانــي للفعـــاليــة عبر cdeglobal.com/vevent.
وسوف تنتهي كل جلسة بمجموعة من الأسئلة والأجوبة التفاعلية وغرف للتواصل تتيح للمشاركين الفرصة لبحث الرؤى والتواصل مع خبراء الصناعة.
وفيما يتعلق بموضوع إعادة تدوير مخلفات البناء والهدم والحفر، سوف يبحث إيونان كيلي، رئيس تطوير الأعمال في سي دي إي دور مخلفات البناء والهدم والحفر في جدول أعمال المدينة المستدامة، فضلا عن النظرة الفنية لعملية إعادة تدوير المخلفات، وتقييم لأسواق المستخدم النهائي، ومراجعة للتشريعات الخاصة باستخدام مواد إعادة تدوير مخلفات البناء والهدم والحفر.
وفي قطاع التعدين، ستشمل الموضوعات تحسين اقتصاديات التشغيل في مختلف المواد المعدنية مثل الذهب والألماس والحديد والرمال المعدنية وتحويل المنتجات عالية الجودة، والتعدين المستدام، وإدارة المخلفات، كما ذكرت الشركة.
بالنسبة لمشغلي المحاجر، سوف تشتمل الفعالية المقامة على مدى يومين مناقشات حول مزايا المعالجة الرطبة مقارنة بالتكسير، وكيفية تعزيز الربحية من خلال توفير المياه والطاقة في عمليات الغسيل، والرمال المصنعة، والقيمة المخفية في منتجات المحاجر، كما أضافت.
وحسب ما تقول سي دي إي، فإن خبراء قطاع الرمال الصناعية سوف يتناولون موضوعات عن السيلكا المستدامة، والطلب، والتحديات في سوق الرمال الصناعية، وإزالة المخلفات، وفرص معالجي المواد في تنويع الرمال الصناعية، وعمليات غسيل الرمال المستدامة، وغيرها.
كما سيشتمل البرنامج على جلسات للخبراء وعروض توضيحية تركز على إدارة مياه المخلفات، والتخديات لفصل المخلفات الصلبة، والضغوط على البنية التحتية بسبب زيادة التوسع العمراني، كما أضافت.
وأشار توني كونفي، المدير الإداري: «في ظل هذه التحديات والظروف الاستثنائية، فإن هناك الكثير من القيود التي تمنح سي دي إي وعملائها والمهتمين بمعالجة المواد الفرصة للتجمع في فعالية صناعية لبحث القضايا السارية وأحدث التطورات التكنولوجية.»
«لهذا السبب نحن متحمسون بالإعلان عن هذا البرنامج الهندسي على مدى يومين بهدف وضع التصورات للصناعة والعملاء أيًا كان مكانها،» كما قال كونفيري.
«على مدى يومين، سوف ننظم حوارات حية بالعديد من اللغات في وقت متزامن عبر مختلف الأوقات الزمنية، بما يتيح لعملائنا والمشاركين التعرف على التحديات في السوق، والإبداعات والتطبيقات المختلفة لعمليات المعالجة، والفرص المستقبلية المتاحة.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة