قطاع العقارات



يشتمل تجمّع سراب 2 على 114 فيلا ومنزلاً متلاصقًا ضمن بيئة خضراء ومنسقة.

يشتمل تجمّع سراب 2 على 114 فيلا ومنزلاً متلاصقًا ضمن بيئة خضراء ومنسقة.

أرادَ تطرح مشروعًا فاخرًا في بيئة خضراء

16/09/2020

أعلنت شركة أرادَ - الرائدة في التطوير العقاري الواقع مقرها في الشارقة- إطلاق تجمّع سكني جديد من فلل الحدائق الفاخرة بالجادة، الوجهة العصرية المتكاملة التي تمتد على مساحة 24 مليون قدم مربع في قلب الشارقة الجديدة.
يشتمل تجمّع سراب 2 على 114 فيلا ومنزلاً متلاصقًا ضمن بيئة خضراء ومنسقة. وتضم سراب 2 باقة من الخيارات السكنية المتنوّعة التي تشمل منازل متلاصقة من غرفتين وثلاث غرف نوم، وفلل شبه مستقلّة وفلل مستقلّة من أربعة غرف نوم، ويستهدف المجتمع الجديد الموظفين والمتزوجين حديثًا والعائلات الكبيرة.
وسيستفيد القاطنون في سراب 2 من باقة من المرافق الترفيهية والخدمية ذات المستوى العالمي، بما في ذلك نوادي منفصلة للياقة البدنية للرجال والسيدات، ومسبح، ومنطقة مغامرات للأطفال، وملاعب سلة وسكواش، ونوادي لياقة خارجية، ومسجد، ضمن بيئة خضراء وأجواءٍ رائعة. ويمكن لكل مقيم الدخول إلى المتنزهات مباشرة من الباب الخلفي لحديقته.
وجاء إطلاق سراب 2 عقب النجاح الكبير الذي حظيت به منازل سراب 1، إضافة إلى الطلب المتنامي على وحدات الجادة والأداء القوي الذي تتمتع به سوق الشارقة العقارية.
وقد أظهرت نتائج مبيعات شركة أراد  ارتفاعًا بواقع 10 بالمائة خلال الستة شهور الأولى من هذا العام مقارنة بالفترة نفسها من عام 2019، وذلك نظرًا للإقبال الكبير من جانب المواطنين الإماراتيين الذين واصلوا استثماراتهم في مشروعي الشركة الجادة ومساكن نسمة.
يقول الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة أرادَ: «من المبشّر رؤية هذا الأداء القوي للسوق العقاري في الشارقة، ولا سيّما في ظل هذه الظروف الصعبة. لقد خططنا لإطلاق هذا المجتمع السكني الجديد خلال الربع الرابع من 2020، إلا أنّنا ارتأينا تقديم موعد الإطلاق نظرًا للإقبال الكبير من جانب المستثمرين والمشترين على الوحدات في مشروع الجادة.
وكانت شركة أرادَ قد أرست الشهر الماضي عقدًا بقيمة 423 مليون درهم لبناء 2000 وحدة سكنية في مجتمع إيست فيليدج الذي يشكل المرحلة الثانية منن مشروع الجادة، حيث تسعى الشركة المطورة إلى بناء مشروع ضخم بقيمة تبلغ 24 مليار درهم.
وقد رسى عقد إنشاء إيست فيليدج على شركة المباني بست وهي إحدى شركات المقاولات المرموقة في الإمارات. ويتضمن بناء 16 مجمّعًا سكنيًا ضمن مخطط رئيسي من المساحات المنسّقة. وسيبدأ العمل فورًا على تشييد المجمّعات السكنيّة في إيست فيليدج، حيث يتوقع إكمال البناء في أول باقة من المنازل في شهر ديسمبر 2021.
يقع مجتمع إيست فيليدج العصري في وسط الجادة ويستهدف جيل الشباب، حيث يضم سلسلة من المجمّعات السكنية التي تتميز بتصاميمها العصرية والجريئة. ويضم المجتمع في مجمله قرابة 2000 وحدة سكنية، وقد تم بيع ما نسبته 95 بالمائة من وحدات هذه المرحلة.
وتتواصل أعمال البناء بسرعة في المرحلة الأولى من الجادة، حيث من المخطط تسليم الدفعة الأولى من 1400 وحدة سكنية في الربع الثالث من العام.
وقد ساهم الافتتاح الناجح لمجمع مدار في الجادة، وهي وجهة الترفيه العائلية الجديدة في الإمارات، في أوائل هذا العام على تعزيز مبيعات هذا المشروع.
يقع مشروع الجادة في حي المويلح متسارع النمو في الشارقة الجديدة، ويعد وجهة مخططة. تشتمل المدينة على مناطق سكنية، ومحلات تجزئة، ومرافق فندقية، وتجارية، وصحية، وتعليمية والتي تتميز بموقعها الاستراتيجي على قطعة أرض كبيرة تفع في وسط الشارقة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة