شركات المقاولات



تضمن المشروع تغيير 5500 مصباح فلورسنت، وهاليد معدني ومصابيح تقليدية، واستخدام مصابيح ليد عالية الكفاءة.

تضمن المشروع تغيير 5500 مصباح فلورسنت، وهاليد معدني ومصابيح تقليدية، واستخدام مصابيح ليد عالية الكفاءة.

شرف دي جي للطاقة تستكمل تجهيز الأحواض الجافة

16/09/2020

أكملت شركة شرف دي جي للطاقة- إحدى الشركات الرائدة في توفير حلول الطاقة الشمسية في دولة الغمارات- بنجاح مشروع تحديث الإضاءة في الأحواض الجافة العالمية في دبي، بهدف تطبيق معايير توفير الطاقة والتخفيف من الضغط على الموارد الطبيعية.
تم تنفيذ المشروع ليشمل 5 مبان، و3 صالات طعام، وورش عمل، وطرقات تستخدم بشكل رئيسي لسكن الموظفين في حوض بناء السفن. وتعد عملية التعديل التحديثي إجراءً يتم اتخاذه لاستبدال تركيبات الإضاءة التقليدية وملحقاتها بأضواء ليد متطورة موفرة للطاقة، حيث يمثل أداة أساسية لمساعدة الإمارات على تحقيق أهدافها المستدامة.
ومن المتوقع أن يساهم هذا المشروع بتوفير سنوي قدره 600 ألف درهم إماراتي (163334 دولار) لمدة ثلاث سنوات، كما تؤكد شركة شرف دي جي للطاقة. ويتضمن ذلك تغيير 5500 مصباح فلورسنت، وهاليد معدني، ومصابيح تقليدية، واستخدام مصابيح ليد عالية الكفاءة.
وتؤكد الشركة أنها تعمل جنبًا إلى جنب مع شركة الاتحاد لخدمات الطاقة، وتحقق نتائج تفوق التوقعات. ومن المقرر أن يؤدي هذا المشروع إلى توفير سنوي للطاقة قدره  1?215?708  كيلو واط في الساعة.
«باعتبار أن مباني إقامة الموظفين تعتبر قديمة، فقد امتنعت الشركات عن العمل عليها،» كما يقول المتحدث باسم الشركة.
وأدى ذلك بالتالي إلى توقف مشروع التعديل التحديثي لمدة عامين وتولت شركة شرف دي جي للطاقة تنفيذ المشروع وتم التسليم بنجاح فيي مايو 2020.
عززت الشركة خطة العمل بأكملها ضمن إطار زمني قياسي وحققت نتائج تفوق الوفورات السنوية بالنسبة للأرقام المقترحة. وخلال فترة تنفيذ المشروع، حافظت الشركة على أعلى معايير السلامة مع عدم وقوع أي حادث في الموقع.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة