التصميم الداخلي



ألترا... أرضيات متينة.

ألترا... أرضيات متينة.

الجديد في التصميم الداخلي

16/09/2020


آيديال ستاندرد تطرح ألوانًا جديدة لمغاسلها وخلاطاتها
قدمت آيديال ستاندرد- أحد المزودين الرائدين لحلول الحمامات المبتكرة - مجموعة ألوان جديدة وعصرية لمغاسل آيبلايس وخلاطات  كونكت أير، بالتعاون مع استوديو التصميم الإيطالي بالومبا سيرافيني أسوسياتي.
وتم تزويد تشكيلة آيبلايس من المغاسل بثلاث تصميمات: مغسلة من دون حجرة فائض، مغسلة مع حجرة للفائض وأخرى مزودة بحجرة للفائض ومنصة. ولقد تم إدخال حجرة الفائض في تصميم هذه المغاسل بشكل مدروس.
 وتتوفر هذه المغاسل بعشرة ألوان جديدة تضمن الأسود اللامع والأسود المطفي والرمادي والإسمنتي والأخضر الفاتح والباودر والرماني والبني والبني النيود والكشمير، بالإضافة إلى ألوان الأبيض اللامع والأبيض الحريري.
أما فيما يخص تشكيلة  كونكت أير  من الخلاطات، فهي تقدم مزيجًا ممتازًا من التصميم والفعالية، بالإضافة الى طراز رائع وسمات صديقة للبيئة. هذه المجموعة التي تتمتع بوزن خفيف للغاية والمتانة اشتملت على لوحة ألوان جديدة تتضمن الكروم والفضي والذهبي المصقول والرمادي المغناطيسي. يمكن للوحة الألوان الجديدة أن تمتزج مع منتجات سيراميك آيديال ستاندرد لإيجاد شراكة واضحة بين التصميم والمادة واللون.
وفي معرض تعليقه على لوحات الألوان الجديدة، قال فريدرك ترزكينسكي، مدير التسويق والابتكار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «إن للألوان طريقتها في إثارة حس العاطفة وعكس شخصية المستخدم. كما إن استخدام الألوان هو أمر جوهري بالنسبة لإرث آيديال ستاندرد. ومع تقديم ألوان جديدة مثل الكروم والأزرق الفاتح والرماني والذهبي المصقول والفضي المغناطيسي، نريد أن نوفّر لزبائننا فرصة لاستكشاف وزيادة إحساسهم بالألوان. كما أننا نؤمن بأن دمج هذه الألوان مع منتجات السيراميك الخاصة بنا يمكن له أن يبني جسرًا بين الحداثة والأصالة.»

أوكها تكشف عن مقعد جديد
كشفت شركة أوكها المتخصصة في تصميم الأثاث والديكورات الداخلية في جنوب أفريقيا عن طرح مقعد تورو الجديد، مشــتـــق من كلمـــة «ثـــور» في اللــغة الإســبانــية.
ويتميز المقعد بتشطيبته المصقولة ولونه المخملي الأسود ويبدو مثل جلد الحيوان، مع انعكاسات ضوء النهار التي توضح منحنيات المقعد.
وترمز الأذرع المحفورة للمقعد إلى قرون الثور، وتبدو قوية وواضحة ومتناغمة مع هيكل المقعد الذي يتيميز بالقوة.
«أحب فكرة أن المقعد له وجود مادي قوي مثل الثور، الذي يتميز بقوته المعروفة،» كما يقول مدير الإبداع في الشركة آدم كورت.
وبالنظر إلى التفاصيل، يوضح كورت بأن «باعتباره من محبي حركة الحداثة البرازيلية، وطابع جينيريت آند بروفي، فإن هيكل أرجل المقعد تتوافق مع ذلك.»
«عند تصميم المقعد، أحببت شكل الإطار على حرف أيه، والمـــوديــــلات ذات الأرجـــــل المستقيمة، أنها نفس المقعد ولكن ليس نفس المقعـــد، تمــــامًا مـــثل نفـــس الكلمة بمعاني مختلفة. إنها تعني وتعبر عن أشياء مختلفة،» كما يقول.

ألترا تعزز ”مستقبل الأرضيات الخشبية”
طرحت شركة هافودز العالمية المتخصصة في الأرضيات الخشبية منتجها ألترا، الذي يوصف بأنه نقلة واسعة وإضافة جديدة لمجموعة منتجاتها من الأسطح الداخلية.
يعد المنتج مثالي للمصممين والمعماريين وأصحاب البيوت الباحثين عن تصميمات متينة وجميلة في نفس الوقت وتناسب مختلف الأجواء. ويمهد ألترا الطريق نحو «مستقبل الأرضيات الخشبية»، كما تقول الشركة الواقع مقرها في المملكة المتحدة.
«بدأنا في تطوير ألترا منذ عام 2007، ليكون واحدًا من أكثر الأرضيات استدامة ومتانة وفخامة،» كما يقول متحدث باسم الشركة. «يتميز ألترا بأنه أقوى ثلاثة أضعاف عن أرضيات الباركيه العادية مع قدرة عالية على مقاومة الخدش الناتج عن الكثير من الأشياء مثل الكعب العالي والأشياء الساقطة. ويخضع المنتج لعملية بناء مبتكرة تشتمل على سبع طبقات من الورنيش المصقول بالأشعة فوق البنفسجية، وخشب الجوز الأوروبي، وطبقتين من بودرة ألترا المتميزة.»
يتم عرض الألواح الجديدة في حجم إكس إل، أي أنها أطول وأعرض، وتوفر المزيد من الخشاب عالي الجودة بأسعار أكثر تنافسية. بالإضافة إلى ذلك يتوفر ألترا بأربعة ألوان جميلة، هي الشفافة، والطبيعية، والرمادي، والأبيض، بما يناسب جميع أشكال الديكور الداخلي.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة