أخبار الإمارات



فيلا مكونة من ست غرف نوم في جزيرة الجبيل.

فيلا مكونة من ست غرف نوم في جزيرة الجبيل.

ترسية عقد تصميم منازل جزيرة الجبيل

20/10/2020

أعلنت شركة جزيرة الجبيل للاستثمار عن منح عقد لتصميم 16 نموذجًا لفلل ومنازل تاون هاوس لشركتي رامون إستيف استوديو وإيهاف للاستشارات الهندسية، وذلك ضمن المرحلة الأولى من مشروع جزيرة الجبيل الذي تبلغ تكلفته 5 مليارات درهم (1.36 مليار دولار) والواقع في منطقة التملك الحر في أبوظبي.
يقع المشروع على مساحة  4.6 مليون متر مربع ويتميز بالكثافة السكانية المنخفضة وسط بيئة طبيعية بكر، وسيتضمن المشروع مساحات خارجية متاحة في الهواء الطلق، بما فيها المنتزهات، ومسارات المشي، ومحطات التجديف بزوارق الكاياك، ومسارات دراجات الهواء.
ومع بدء أعمال البنية التحتية للمشروع بتكلفة 400 مليون درهم في أوائل شهر يناير وتواصل العمل بشكل جيد، فإن بناء المنازل يسير حسب الجدول للبدء في الربع الأول من عام 2021، والتسليم في عام 2023.
وسيوفر المشروع العديد من نماذج الأراضي للمشترين لبناء منزل أحلامهم وفق مواصفاتهم، وذلك في الربع الثالث من عام 2021.
وستلبي التصاميم الفريدة طلبات وأذواق شريحة واسعة من المستثمرين وتشمل المخططات أبنية مختلفة وقطع أراض مزودة بالخدمات تتراوح مساحتها ما بين 1200 متر مربع و2205 أمتار مربعة، تتماشى مع متطلبات السوق وبالأخص المجتمع الإماراتي.
وتنسجم الوحدات مع الطبيعة المحيطة في تناغم تام، إذ سيتخذ المشروع تصميمًا مميزًا يجمع بين الحداثة والأصالة وطراز العمارة العربية ومناطق البحر المتوسط، كما سيطرح فللا تضم غرفتي نوم تصل مساحتها إلى 145 متر مربع وأخرى تضم 6 غرف نوم بمساحة 820 متر مربع.
تعد جزيرة الجبيل منطقة استثمارية للتملك الحر تقع في أبوظبي، وسوف تشتمل على تشكيلة متنوعة من الأراضي الخدمية، والعقارات الراقية، والعقارات المخصصة لمتوسطي الدخل، فضلا عن محلات التجزئة، ومجمعات المكاتب، ومنافذ المأكولات والمشروبات.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة