أخبار المعارض والمؤتمرات



سيقام معرض الخمسة الكبار عبر الإنترنت بالكامل.

سيقام معرض الخمسة الكبار عبر الإنترنت بالكامل.

معرض الخمسة الكبار يستعد لافتتاح المهرجان الرقمي

20/10/2020

يطلق معرض الخمسة الكبار- الفعالية الأسرع نموًا في مجال التشييد والبناء على مدى العقود الأربعة الماضية- أول مهرجان رقمي لمعرض الخمسة الكبار العالمي هذا العام.
سيجمع الحدث، الذي سيُعقد عبر الإنترنت بالكامل في الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر، مجتمع البناء العالمي لتعزيز القدرة على التكيف وتمكين المتخصصين في الصناعة من تنمية أعمالهم والتعلم من كبار الخبراء في العالم والاستعداد لعالم ما بعد كوفيد-19، كما ذكرت شركة دي إم جي إيفنتس المنظمة للحدث.
سيقدم معرض الخمسة الكبار الرقمي عرضًا شاملاً للمنتجات لتمكين الموردين والمشترين العالميين من تنفيذ الأعمال بفعالية وأمان. وستقدم أكثر من 500 شركة أحدث حلولها الإنشائية إلى 20 ألف شخص متوقع حضورهم على المنصة المصممة لهذا الغرض. سيتيح هذا الأخير إجراء مكالمات الفيديو والمحادثات وتوفير فرص التواصل بين شخصين بدعم من برنامج المطابقة القائم على الذكاء الاصطناعي.
وصرحت جوزين هيجمانز، نائب الرئيس لفعاليات الإنشاءات في شركة دي إم جي إيفنتس قائلة: «تحظى مشاركة المعرفة وبناء العلاقات مع الشركات المماثلة والشركاء والخبراء والحفاظ عليها بأهمية قصوى للاعبي صناعة البناء والتشييد تكمن في اجتياز هذه الأوقات العصيبة اجتيازًا ناجحًا.»
وأضافت: «لذا يُمثل هذا سبب اتخاذنا القرار بإقامة حدث رقمي بالكامل هذا العام وتزويد مجتمع البناء العالمي بمنصة آمنة ومناسبة للوصول إلى التعليم والابتكار وفرص العمل الرائدة.»
يسعى برنامج «إعادة تعريف البناء» الذي يستغرق أربعة أيام، إلى مناقشة استراتيجيات تعزيز صناعة البناء في المستقبل وتحديدها، واستطلاع توقعات السوق وإدارة المشروعات والحلول الذكية والرقمية والاستدامة والهندسة المعمارية والتصميم.
كما يستهدف أيضًا تبادل أفضل الممارسات لإدارة المرافق أثناء الجائحة لمدة يومين، كما أشارت هيجمانز.
وسيشارك أكثر من 60 من أفضل خبراء الصناعة في العالم في برنامج معرض الخمسة الكبار.
وصرحت نوال الهنائي، رئيس تطوير أعمال البنية التحتية في وزارة الطاقة والبنية التحتية الإماراتية، والتي ستتحدث في هذا الحدث: «سيضم المهرجان أصحاب المصلحة في قطاع البناء والصناعة لدعم الاتصالات الجديدة وتعزيز الحوار وتشجيع الابتكار وتسهيل الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم.»
وأشارت نوال إلى أن الجائحة تشكل تغييرات لا سبيل إلى إزالتها في كل من سوق البناء ونماذج الأعمال.
«سيساعد معرض الخمسة الكبار الرقمي بالجمع بين القادة الدوليين وصناع القرار على منصة رقمية،» كما أضاف.
ويُتوقع أن تعود الاجتماعات المباشرة في معرض الخمسة الكبار في عام 2021، في الفترة من 12 إلى 15 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة