الزجاج والمعادن



سكويد قادر على منع ما بين 25 إلى 36 بالمائة من الطاقة الشمسية.

سكويد قادر على منع ما بين 25 إلى 36 بالمائة من الطاقة الشمسية.

سكويد يمهد الطريق أمام المزيد من خيارات التصميم الجديدة

20/10/2020

أبرمت شركة أفيري دينشون جرافيكس سولوشنز أوروبا شراكة استراتيجية مع لامب تكستايلز، لتكون الموزع الوحيد لأفلام سكويد ذاتية اللصق للنوافذ في أوروبا والشرق الاوسط وشمال أفريقيا.
تتميز أفلام سكويد التي يتم طباعتها رقميًا بقدرتها على مقاومة الحرارة والرطوبة، والحماية من الشمس، فضلا عن سهولة استخدامها على أسطح الزجاج. وتتيح الأفلام الشفافة ذاتية اللصق إمكانية النظر عبرها طول اليوم، ولكنها تمنع الناس في الخارج من رؤية ما يدور في الداخل.
يقول أليسندرو ساشي، مدير المنتجات المطبوعة رقميًا في أفيري دينشون جرافيكس سولوشنز أوروبا بأن هذه الشراكة الجديدة مع لامبت تكستايل تتيح للعملاء الاستفادة من إبداع آخر هام في أفلام النوافذ المعمارية.
«قامت أفيري دينشون بتطوير مجموعة واسعة ومتنامية من افلام النوافذ المختلفة للاستخدام في الأعمال المعمارية والتجزئة والمركبات. هذه الإضافة الجديدة إلى محفظة منتجاتها تعد الاولى التي تعمل كستائر ذاتية اللصق. إنها تمهد الطريق أمام خيارات جديدة لمصممي الديكور والمعماريين، وتوفر بديلا مثاليًا للأفلام التقليدية أو الستائر الشبكية،» كما يقول ساشي.
أفلام سكويد خالية من الـ PVC ومصنوعة بنسبة 100 بالمائة من البوليستر المنسوج. التركيب يمكن أن يكون بواسطة DIY أو متخصص. ويتمتع سكويد بمظهر التيل ويكون جاهزًا للطباعة. ويضفي مظهرًا أنيقًا وبسيطًا وراقيًا للبيوت والمكاتب والفنادق، ويتوفر بست ألوان. وعلى حسب اللون، فإنه يمنع ما بين 25 إلى 36 بالمائة من الطاقة الشمسية، لغرف أكثر برودة خلال الصيف، كما يضيف.
يقول جون بونير، مدير سكويد بأن شركتي أفيري دينشون ولامب تكستايل مؤهلين الآن للاستحواذ على حصة من سوق التصميم الداخلي للمنتجات المطبوعة رقميًا. «إن هذه الشراكة الاستراتيجية الجديدة تعد أول خطوة وتعني بأنه يمكن للمعماريين والمصممين الاعتماد على منتجات مبتكرة وعالية الجودة للتصميم الداخلي، إلى جانب شركاء الإنتاج والتركيب. من خلال توزيع سكويد في منطقة أوروبا والشرق الأوسط و شمال أفريقيا، فإن أفيري دينشون سوف توسع إمكانيات منتجات سكويد المبتكرة. وها يوفر أسواق عالية الطلب مع مجموعة أكثر مرونة من الخيارات.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة