الزجاج والمعادن



لاين جلاس... سهولة التركيب وبدون مقاطع.

لاين جلاس... سهولة التركيب وبدون مقاطع.

حلول كيه إي تتيح العيش في الهواء الطلق

20/10/2020

في ظل التوجهات المعمارية الحالية لتصميم المباني بمساحات واسعة وشفافة، طرحت شركة كيه إي بروتزيوني سولاري نظام الإغلاق السحاب لاين جلاس المصمم لتعزيز دخول ضوء النهار الطبيعي وتحقيق الراحة.
يتكون لاين جلاس من نوافذ سحابة على سكك، ويتميز بسهولة التركيب ولا يشتمل على مقاطع، بما يضمن مرونة التصميم.
كل هذا يتوفر مع الموثوقية والسلامة والتصميم لمنتج صنع في إيطاليا، كما يقول متحدث باسم شركة كيه إي.
ويواصل: «يوفر المنتج حلا مثاليًا للعيش في تعريشتك الخاصة، محمي من الرياح والأمطار والضوضاء، ويتميز بتصميمه الجانبي، على سبيل المثال صمم المقبض الدائري من تشطيبات من الساتان لتعزيز الشكل الجمالي، والتركيز على الاهتمام بالتفاصيل والتي تميز منتجات كيه إي دائمًا.»
يتكون النظام من هيكل ألمنيوم ببودرة الطلاء، وألواح 10 مم من الزجاج المقسى مع دعامات خلفية تحتوي على نظام سحاب. ويتيح لاين جلاس خلق ألواح زجاجية كبيرة (بعرض يصل إلى 7 أمتار » ارتفاع 3 أمتار)، كما يقول المتحدث باسم الشركة.
«بفضل الأبعاد الصغيرة والتأثير الزجاجي بالكامل، فإنه يساعد على إشراق الغرف، ويتيح العيش بالقرب من المساحة الخارجية المحيطة في تناغم واضح بين المساحات الداخلية والخارجية.»
إضافة إلى ذلك، فإن الإعدادات المتعددة التي يمكن خلقها مع ثلاث أو أربع أو خمس مسارات للسكة تتيح الاختيار بين الإغلاق الغرضي أو المركزي. كما أن مكونات الإغلاق نفسها على الخلفية تعتبر مبتكرة في حد ذاتها، حيث تسهل عمليات تنظيف الألواح.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة