أخبار إقليمية



وحدة حلول أعمال الشبكات التابعة لشركة جنرال إلكتريك... تحافظ على الكفاءة التشغيلية للبنية التحتية المسؤولة عن توليد الطاقة الكهربائية في الكويت.

وحدة حلول أعمال الشبكات التابعة لشركة جنرال إلكتريك... تحافظ على الكفاءة التشغيلية للبنية التحتية المسؤولة عن توليد الطاقة الكهربائية في الكويت.

جنرال إلكتريك تفوز بعقد للصيانة في الكويت

21/12/2020

ذكرت شركة جنرال إلكتريك للطاقة المتجددة بأن وحدة أعمال حلول الشبكات التابعة لها قد حصلت على عقد من وزارة الكهرباء والماء الكويتية، وذلك لـ 54 وحدة فرعية متنوعة الفولت بما في ذلك وحدات بجهد 132 و300 كيلوفولت تنتشر في جميع أنحاء البلاد.
وتتولى وحدة أعمال حلول الشبكات الأكبر في شركة جنرال إلكتريك تزويد المعدات والمرافق الخدمية بالحلول الضرورية لتوليد الطاقة الكهربائية الموثوقة وعالية الكفاءة ونقلها للمستخدمين النهائيين.
ويعتبر هذا العقد من العقود الكبرى ويؤكد على سعي جنرال إلكتريك- عبر خدمات الشبكات التي تقدمها- إلى تلبية متطلبات الوزارة والمتمثلة في الحفاظ على الكفاءة التشغيلية لبنيتها التحتية المسؤولة عن توليد الطاقة الكهربائية في الكويت.
وستتولى وحدة أعمال حلول الشبكات التابعة لشركة جنرال إلكتريك مهام الصيانة على مدار خمس سنوات للمحطات الفرعية بما يكفل سير العمليات وفق أرقى درجات السلاسة والكفاءة.
كما يؤكد منح العقد لشركة جنرال إلكتريك على سجل الشركة الحافل بالنجاح في تقديم خدمات مماثلة، حيث كانت قد نجحت بتقديمها سابقًا في إطار عقد مدته ثلاث سنوات مع وزارة الكهرباء والماء في عام 2016 بهدف إجراء عمليات المراقبة، والاختبار الدقيق، والإصلاح، والصيانة الشاملة، وتزويد قطع الغيار إلى 54 محطة فرعية معزولة بالغاز.
وفي هذا السياق، قال الرئيس والمدير التنفيذي لوحدة أعمال حلول الشبكات لدى جنرال إلكتريك للطاقة المتجددة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا وأفريقيا جنوب الصحراء محمد محيسن: «إن اتفاقية الخدمة التي تعتبر الأكبر من نوعها بالنسبة لنا في الكويت، تعد خير دليل على قدرتنا الكبيرة في تلبية احتياجات وزارة الكهرباء والماء في البلاد.»
«في ضوء سجلنا الحافل بتقديم عقود الصيانة على المدى الطويل في الكويت، سنوجه تركيزنا نحو ضمان تقديم خدمات الصيانة الدورية للمحطات الفرعية وفق الجداول المحددة، إلى جانب خدمات الحالات الطارئة، وتوفير قطع الغيار لعمليات الصيانة الوقائية والتصحيحية.»
وحسب ما يؤكد فإن شركة جنرال إلكتريك تعد شريكًا موثوقًا لدفع عجلة قطاع توليد الطاقة الكهربائية في الكويت منذ أمد طويل.
«تشتمل استثماراتنا في الكويت على مركز الكويت للتكنولوجيا الذي يخدم ثلاثة مجالات رئيسية لعملاء قطاع الطاقة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهي التدريب والمعدات والهندسة. وتدير شركة جنرال إلكتريك للطاقة المتجددة مركز للمتابعة والتشخيص في مركز الكويت للتكنولوجيا، وهو مرفق متطور يوفر خدمات تدريب متقدمة، وخدمات الدعم للزبائن في الوقت المحدد، فضلا عن أعمال الصيانة.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة