النقل ومناولة المواد



تلبي شاحنات رينو احتياجات جميع الشركات العاملة في قطاع الشحن على الطرق.

تلبي شاحنات رينو احتياجات جميع الشركات العاملة في قطاع الشحن على الطرق.

موديل رينو الجديد يستهدف أسواق المنطقة

21/12/2020

تعد شاحنات رينو تي إكس-بورت جزءًا من مجموعة تي لشركة رينو والتي تهدف إلى تزويد الزبائن بأفضل توازن بين توفير الوقود والقيادة الممتعة.

بدأت شركة رينو تراكس في تسويق موديلها الجديد - شاحنات رينو تي إكس-بورت التي تم اعتمادها للعمل في الأسواق الأفريقية والشرق أوسطية. تعتمد الشاحنات الجديدة على مجموعة شاحنات تي يورو 6 بمحرك سعة 11 لترًا. ويتم إنتاج هذه الشاحنات في مصنع الشاحنات المستعملة التابع للعلامة التجارية والواقع في بورجين-بريس، فرنسا.
تم تطوير الشاحنة للزبائن العاملين في القارة الأفـــريقــية والشرق الأوسط، حيث تسري معايير يورو 3.
«تم تحويل شاحنات تي يورو 6 إلى يورو 3 باستخدام عمليات صناعية صارمة في ورش عمل مصنع الشاحنات المستعملة المتخصص والتابع للشركة بهدف ضمان خفض مستويات التلوث لأعلى درجة وفق الساري في هذه الأسواق،» كما يقول متحدث باسم شركة رينو.
«إن قيادة شاحنة مستعملة يورو 6 بدون إضافة AdBlue سوف يعرضها للضرر الدائم، وسوف تكون انبعاثاتها مماثلة لمركبات يورو صفر.»
يبدأ التحويل بفك مكونات يورو 6، وهي كاتم الصوت  وAdBlue ويتم إرسالها إلى شبكة إعادة التدوير التابعة للمصنع.
يقوم بعدها المشغلون في مصنع الشاحنات المستعملة التابع لرينو بتركيب مكونات يورو 3، ونظام الترشيح. كما يتم تحديث البرمجيات ووثائق المصنع، بما يتيح التعرف على المركبة عبر الشبكة بخصائصها الجديدة، كما يوضح.
يتم تعزيز مرشحات الهواء والديزل، بما يتيح للمركبة التوافق مع بيئتها الجديدة (خصائص الوقود المستخدم محليًا). وأخيرًا، يتم زيادة الإزاحة الأرضية بـ 30 مم من الأمام، و20 مم من الخلف.
وبعد التحويل، يتم اعتماد مستويات الانبعاثات لشاحنات تي إكس-بورت، وأداء المحرك (القوة والسحب) من قبل UTAC، وهي منظمة دولية مستقلة. وتخضع الشاحنة لنفس عمليات مراقبة الجودة التي تخضع لها أي مركبة جديدة.
«إن مجموعة تي من رينو تراكس تلبي احتياجات جميع الشركات العاملة في قطاع الشحن البري: النقل الصناعي، النقل في درجة حرارة محكمة، نقل المواد الخام. كما توفر لزبائننا أفضل مستوى من التوازن بين توفير الوقود والقيادة الممتعة،» كما يقول المتحدث باسم الشركة.
تحتوي جميع موديلات تي على تشطيبات عالية المستوى توفر أقصى درجات الراحة للسائقين. ويشمل ذلك مقاعد بجميع المواد من تصميم ريكارو، ومسندين يد للسائق، وخيار إعادة ترتيب مواقع أزرار التحكم، ولوحة قياسات إيرجوناميكية مع شاشة عرض مركزية 7 بوصات والتي تعتبر الأكبر في السوق، كما يشير. كما توفر الشاحنة مقصورة تخزين واسعة يمكن الوصول إليها إما من داخل أو خارج المركبة، إضافة إلى زاوية لفتح الباب عند 85 درجة.
«لقد تم تصميم الشاحنة ككل، بما في ذلك المقصورة وكل عنصر من عناصر نقل الحركة بحيث تحقق وفرًا في الوقود. ويمكن لحاجب الرياح الانحناء بـ 12 درجة، بينما يمكن أن تأخذ المقصورة نفسها شكل شبه منحرف، بعرض 35,2 مترًا من الأمام و 2?50 مترًا من الخلف والذي يساعد على تحسين معامل السحب بنسبة تصل إلى 12 بالمائة. وتساعد الشاحنة على تعزيز الإنتاجية من خلال تصنيف GCW الذي يصل إلى 60 طنًا، وسعة خزان الوقود التي تصل إلى 1475 لترًا للرحلات الطويلة.»
وأخيرًا، يتم تزويد موديلات تي من رينو بناقل Optidriver كتجهيز قياسي. ويعتمد صندوق التروس الآلي على اختيار الترس المناسب في الوقت المناسب حسب السرعة والحمولة وطريقة القيادة بهدف ضمان عمليات قيادة أفضل وراحة أكثر خلال القيادة، حسب ما يشير المتحدث.
تتوفر شاحنات تي إكس-بورت المعتمدة كشاحنات يورو 3 بضمان دولي من المصنع لمدة 12 شهرًا ويغطي جميع الحالات المتعلقة بالمحرك وصندوق التروس والمحاور ويسري في جميع منافذ بيع وخدمة رينو تراكس في أفريقيا والشرق الأوسط.
«تتوفر شاحنات تي إكس-بورت فقط من شبكة رينو تراكس. كما يتم تقديم عقد للخدمة والضمان الدولي من المصنّع لمدة 24 شهرًا لمدة محدودة فقط،» كما يضيف المتحدث باسم الشركة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة