قطاع العقارات



تقام مدينة سي ورلد أبوظبي على مستويات مع إجمالي مساحة 183 ألف متر مربع، وستضم أحد أكبر الأحواض المائية الداخلية وأكثرها تقدمًا على مستوى العالم.

تقام مدينة سي ورلد أبوظبي على مستويات مع إجمالي مساحة 183 ألف متر مربع، وستضم أحد أكبر الأحواض المائية الداخلية وأكثرها تقدمًا على مستوى العالم.

قرب افتتاح الساية سكوير في البحرين

21/12/2020

من المتوقع تدشين الساية سكوير، أحدث المجمعات التجارية والطبية على مساحة 100 ألف قدم مربع في قلب محافظة المحرق في مملكة البحرين.
يتميز الساية سكوير بموقعه الاستراتيجي في منطقة البسيتين مقابل مستشفى الملك حمد الجامعي والكلية الملكية للجراحين في أيرلندا، ويوفر الخدمات المتنوعة ووسائل التسلية والترفيه لمرتادي المنطقة من أهالي البسيتين والمحرق فضلاً عن أهالي محافظات البحرين الأخرى والمقيمين وزوار البلاد.
وسوف يضم المجمع مجموعة واسعة من المتاجر والخدمات، تشمل السوبر ماركت، وأجهزة الصراف الآلي، والمقاهي العالمية، والمطاعم، ومقدمو خدمات الاتصالات، وصيدلية، وخدمات مصرفية، فضلاً عن توفير مساحات واسعة للجلوس في الهواء الطلق.
ويأتي مشروع الساية سكوير الواقع على ثلاثة طوابق كأول مجمع طبي وتجاري في البسيتين، كما تقول شركة سي بي آر إي الرائدة الموفرة للخدمات العقارية المتكاملة والتي تتولى إدارة المجمع.
وقد تم تخصيص الطابق الثالث من الساية سكوير ليكون مجمعًا طبيًا.
ويعتبر الساية سكوير أول مشروع تطويري في البسيتين يضم وحدتين لخدمة الطلب عبر السيارات، خصصت أحدهما لأحد المطاعم العالمية والثانية لأحد المقاهي.
ويأتي توفير وحدتي الطلب عبر السيارات بدون تشطيب متماشيًا مع تعهد الساية سكوير بتوفير الراحة لزوار المجمع، فضلا عن إتاحة الفرصة للمستأجرين لتصميم المساحة وفق تفضيلاتهم ومتطلباتهم، كما ذكرت الشركة.
وقد حرص الساية سكوير على اتخاذ إجراءات واسعة لضمان الاستدامة والاستخدام الأمثل والمسؤول للموارد الطبيعية، وذلك في إطار تنفيذ أحد أهداف التنمية المستدامة المعنية بحماية البيئة.
وقد تم دمج ممارسات الاستدامة في مراحل الإنشاء الأولية بما في ذلك العزل الحراري، الأمر الذي يعزز كفاءة استخدام الطاقة. وبالنسبة لمستأجري الوحدات فإن ذلك سيتم ترجمته إلى خفض كبير في تكاليف التشغيل، كما أشارت شركة سي بي آر إي.  




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة