قطاع العقارات



ستضم القطعة 3 نحو 350 شقة سكنية، وفندقًا، ووحدات تجزئة، ومساحات للمكاتب.

ستضم القطعة 3 نحو 350 شقة سكنية، وفندقًا، ووحدات تجزئة، ومساحات للمكاتب.

إيجل هيلز الشارقة تطرح مشروع ندى رزيدنسز

21/12/2020

أطلقت إيجل هيلز الشارقة- الشركة التي تأسست بشراكة بين هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) وإيجل هيلز- المشروع السكني ندى رزيدنسز في جزيرة مريم على الواجهة البحرية في منطقتي الخان والممزر بالشارقة.
ويضم المبنى 74 وحدة سكنية، ضمن المرحلة الثانية لمجمع مريم جيت رزيدنسز من المخطط الرئيســي لجـــزيرة مــريم في قلب مدينة الشارقة.
تم تخطيط المشروع حول المساحات المشتركة الجميلة التي تهدف إلى خلق شعور مميز بالألفة والخصوصية. وتعتبر الوحدات السكنية التي تتراوح من ستديو إلى وحدات بثلاث غرف نوم مثالية للعزاب والعائلات، وتوفر إطلالات رائعة على المناطق المحيطة والأفق المهيبة. كما أنه يقع في موقع رائع على بعد مسافة قليلة من منافذ البيع بالتجزئة في مريم بيتش ريزيدنسز، كما تقول شركة إيجل هيلز الشارقة.  
ويساعد مفهوم المباني منخفضة الارتفاع على تعزيز دخول ضوء النهار الطبيعي، وقد صمم لإثراء أسلوب الحياة الراقي مع مواقف للسيارات على المنصة، فضلا عن تقنيات البيت الذكي، وضمان أعلى المواصفات والمعايير في جميع أنحاء المكان.
أما فيما يتعلق بالمعيشة الفاخرة التي تهدف إلى ربط السكان بالطبيعة ونمط الحياة النشطة والصحية، فإن ندى ريزيدنسز تسعى إلى ربط المساحات الخضراء والمماشي والساحات المركزية لتعزيز الحياة الصحية، كما تقول الشركة المطورة. وتشمل المرافق العصرية التي يوفرها المشروع برك سباحة، ومناطق للعب الأطفال، وصالة ألعاب، وغرفة متعددة الوظائف.
وقالت لو بينغ، الرئيس التنفيذي لشركة إيجل هيلز: «يعد إطلاق ندى رزيدنسز خطوة مهمة للإمارة كونها تعزز النمو الذي تشهده جزيرة مريم وترسخ مكانتها كوجهة مميزة على الواجهة البحرية. وفي ظل الإقبال الكبير على المشاريع العقارية الفاخرة في الشارقة، نلتزم بتوفير مشاريع استثنائية لعملائنا.»
«وبفضل تصميمه العصري وسهولة الوصول إلى الشاطئ والإطلالات التي يوفرها، سيشكل هذا المبنى وجهة مميزة تمنح الراحة والخصوصية لسكانها.»
يقع مشروع ندى رزيدنسز على مساحة 6187 متر مربع، وتتمتع الوحدات الواقعة في الطابق الأرضي بإمكانية الوصول مباشرة إلى الشارع، بينما تتمتع الوحدات الأخرى بإطلالات على بركة السباحة وأفق مدينة الشارقة. كما يتميز المبنى بموقعه على بعد مسافة قصيرة جدًا عن المحلات التجارية الموجودة في جزيرة مريم، بالإضافة إلى شواطئ منطقتي الممزر والخان.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة