شركات المقاولات



طوني حنا من بيوتك وباري ليوس يوقعان على الاتفاقية.

طوني حنا من بيوتك وباري ليوس يوقعان على الاتفاقية.

أليك وبيوتك يؤسسان مشروعًا صناعيًا مشتركًا

25/05/2021

أطلقت أليك- شركة المقاولات الرائدة في دبي- وبيوتك للمقاولات الصناعية والتصميم والبناء، مشروعًا جديدًا مشتركًا يستهدف قطاع المرافق العامة والمشاريع الصناعية والبيئية في المنطقة.
تعد أليك إحدى شركات مؤسسة دبي للاستثمارات، وتدير أعمالها في جميع أنحاء دول الخليج مع تواجد في أفريقيا. وعلى مدى العشرين سنة الماضية، نجحت أليك في تحقيق النمو والتطور لتصبح شريكًا موثوقًا لتفيذ مشاريع البناء المعقدة والأيقونية.
منذ تأسيسها في بيروت عام 1964، تمكنت بيوتك من اكتساب مكانة راسخة كمقاول رائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجالات البناء والهندسة والخدمات اللوجستية والخدمات ذات الصلة.
ومن المتوقع أن يقدم هذا المشروع المشترك، الذي سيقوم بتوحيد أصول الشركتين وتشارُك الخبرات والموظفين، عرضًا في غاية التنافسية للمشاريع التي تستهدف إيجاد حلول فعالة ذات تكلفة منخفضة، مع الحفاظ على الجودة العالية والخبرة الصناعية اللازمة التي تتطلبها مثل هذه المشاريع.
وتعليقًا على هذا القرار، يقول باري لويس، المدير الإداري لشركة أليك: «يأتي قرارنا بتنفيذ هذا المشروع الجديد بالشراكة مع شركة بيوتك نتيجة للتحرُك واسع النطاق الذي شهدته صناعة البناء بهدف التعاون بشكل أكبر، لا سيما في مشاريع البنية التحتية الكبرى، وذلك من خلال توحيد نقاط القوة لكلا الشركتين لتوفير حلولٍ أسرع وأكثر كفاءةً للعملاء.»
تملك أليك خبرة واسعة في العديد من المشاريع في مختلف المجالات، بما في ذلك المطارات، ووحدات التجزئة، والفنادق، والمنتجعات، والمباني الشاهقة، فضلا عن إدارة الباء، وإدارة التصميم، وتقييم التكاليف، والمشتريات.
«من خلال التعاون مع شركة بيوتك، سنتمكن من إضافة قيمة كبيرة إلى مبادرات الطاقة والمياه والنفط والغاز في المنطقة مستقبلاً.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة