أخبار إقليمية



فازت دوسان إنفراكور بطلبيات ضخمة من عمان وقطر والسعودية.

فازت دوسان إنفراكور بطلبيات ضخمة من عمان وقطر والسعودية.

دوسان إنفراكور تفوز بعقود هامة في المنطقة

19/07/2021

أعلنت شركة دوسان إنفراكور الرائدة في تصنيع معدات البناء بأنها قد حصلت على عقود لتسليم 221 ماكينة بناء في أسواق رئيسية في منطقة الشرق الأوسط، وأفريقيا، وآسيا، وأمريكا اللاتينية في العام الماضي.
ففي منطقة الشرق الأوسط، حصلت الشركة على عقد لتوريد 27 حفارة ولودر مزنجر لإحدى شركات التعدين في سلطنة عمان، بالإضافة إلى عقد رئيسي لتسليم 35 حفارة لشركة بناء كبرى في قطر، وتوريد 54 ماكينة لشركة تركية لتأجير المعدات.
ومن أبرز العقود التي أبرمتها الشركة في منطقة الشرق الأوسط هو عقد من المملكة العربية السعودية لتوريد 10 حفارات كبيرة سعة 50 طنًا.
كما واصلت الشركة الفوز بعقود في شمال أفريقيا، من بينها عقد لتوريد 35 حفارة ولوادر مزنجرة لشركة مغربية.
وتعد الشركة المغربية من أكبر شركات البناء التي تمارس أنشطتها بفعالية في منطقة شمال وغرب أفريقيا، كما أنها واحدة من أكبر زبائن دوسان إنفراكور وتملك أكثر من 300 منتج من منتجات دوسان. وحصلت دوسان أيضًا على عقد بتوريد 35 لودر مزنجر للعديد من المشاريع الزراعية التي تنفذها هيئة حكومية في مصر. وتمتلك هذه الهيئة الحكومية الآن أكثر من 100 ماكينة من ماكينات دوسان.
وتوفر دوسان منتجاتها لكبار الزبائن في جميع أنحاء أفريقيا، وقد تسلمت طلبية لتوريد 20 حفارة تستخدم في مناجم الذهب من شركة في غانا.
وفي آسيا، فازت الشركة بطلبية بإجمالي 50 حفارة من الحجم المتوسط والكبير، بما في ذلك 30 موديلا من DX340LC، و20 حفارة من موديل DX480LC  من شركة للبناء حصلت على مشروع لتوسعة مهبط للطائرات في مطار هونج كونج الدولي.
وفي تايلاند، وقعت دوسان إنفراكور عقدًا كبيرًا لتوريد إجمالي 38 حفارة ولودر مزنجر لشركة لتطوير المناجم وأعمال البناء المدنية التي سبق وامتلكت منتجات مستخدمة من شركات منافسة.
واصلت دوسان عملياتها التوسعية في آسيا من خلال الفوز بطلبية أخرى لـ 20 حفارة صغيرة من شركة للألبان في فيتنام.
كما تعزز دوسان وجودها في أسواق أخرى، بما فيها الأمريكتين. وقد تسلمت طلبيات لإجمالي 16 حفارة ولودر مزنجر لشركات للبناء وتأجير المعدات في كولومبيا.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة