أخبار الإمارات



تخطط شركة الجداول للنقل البري إلى تبديل كامل أسطولها إلى شاحنات رينو بنهاية العام القادم.

تخطط شركة الجداول للنقل البري إلى تبديل كامل أسطولها إلى شاحنات رينو بنهاية العام القادم.

رينو تسلم 10 شاحنات لشركة الجداول

19/07/2021

أعلنت شاحنات رينو عن تسليم عشر شاحنات مخصَّصة لعمليات الإنشاءات الثقيلة من طراز 480 K إلـــــى شــــركة الجـــداول للنقــــل البرّي التي تُعتبَر إحدى الشركات الرائدة بقطاع نقل المواد الإنشائية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتشكّل شاحنات رينو العشر جزءًا من أسطول ضخم يضم ما مجموعه 98 شاحنة، وتخطّط شركة الجداول للنقل البرّي لتحويل كامل الأسطول إلى شاحنات من نوع رينو مع نهاية العام القادم.
تتميّز رؤوس شاحنات رينو طراز 480 K التي قامت بشرائها شركة الجداول بكونها توفر أعلى مستويات راحة الركّاب والاعتمادية والكفاءة باستهلاك الوقود. وتأتي مجهَّزة بباقة من الخصائص التي جرى تصميمها لتعزيز الإنتاجية لأقصى حد وتقليل فترات التوقّف عن العمل للحد الأدنى وتخفيف التكاليف التشغيلية ورفع مستويات الربحية القصوى. وقد تم تصميم هذه الشاحنات للعمل في الظروف القاسية جدًا، وهي تتمتّع بقدرات تقنية استثنائية تلبي وتتخطى المتطلبات اليومية للعملاء.
وتُعتبَر المقصورة الداخلية لشاحنات 480 K جيدة التجهيز وهي متمحورة حول السائق، حيث توجد كل أدوات التحكّم على مقربة من أصابع يده، بينما تضم أيضًا شاشة LCD عالية الوضوح  قياس 7 بوصات لعرض المعلومات. ويضمن تصميم الزجاج الأمامي والمرايا الجانبية توفير مجال رؤية واضح حول المقصورة مع أقل مستوى من النقاط العمياء.
تحوي هذه الشاحنات العديد من خصائص السلامة المصمَّمة لمساعدة السائق في الظروف الصعبة، ومنها نظام الكبح الإلكتروني، المساعدة في بدء تسلّق التلال، تنظيم منع الانزلاق، نظام مكابح مانع لانغلاق العجلات وميّزة المساعدة في الكبح الطارئ. كما يتم تزويد الشاحنات بنظام مراقبة ضغط الإطارات  لضمان استفادة المشغِّلين من العمر الأطول للإطارات.
ويضم طراز 480 K محرّك DXI 13 Euro 5 عالي الكفاءة باستهلاك الوقود، وهو يولّد قوّة تبلغ 480 حصانًا مع عزم قدره 2400 نيوتن-متر، ويقترن مع علبة تروس نوع Optidriver وقابض أوتوماتيكي، وهما يجتمعان معًا لضمان توفير أعلى مستويات الإنتاجية، بينما في الوقت ذاته تخفيف استهلاك الوقود للحد الأدنى وتقليل التكاليف التشغيلية. كما يتم تزويد مجموعة طرازات C وK قياسيًا بميّزة التحكم بسرعة الملاحة.
تعليقاً على هذا الموضوع، قال نجاح الطاهر، مالك شركة الجداول للنقل البرّي: «نحن فخورون كثيرًا لعقد هذه الصفقة مع شاحنات رينو. ومن خلال العمل في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة المعروفة بتضاريسها الأرضية القاسية وحرارتها العالية، فإننا نحتاج لشاحنات قادرة على تحمّل هذه الظروف الصعبة.»
وسوف تستخدم الشركة الرائدة في نقل مواد البناء هذه الطرازات الجديدة التي وفّرها شريك شاحنات رينو في دولة الإمارات العربية المتحدة، المتمثّل بشركة يونايتد ديزل، لنقل الركام من الكسّارات الموجدة في الإمارات الشمالية إلى مختلف أنحاء الدولة.
«تتمتّع مجموعة شاحنات العلامة التجارية بسمعة متميّزة لقدرتها على تلبية وتخطّي احتياجاتنا، ولهذا السبب نهدف لتبديل كامل أسطولنا كي يضم فقط شاحنات رينو مع العام 2022.»
من جهته، قال غييوم زيمرمان، المدير التجاري لدى شاحنات رينو الشرق الأوسط: «إن شراء شركة الجداول للنقل البريّ «لشاحنات طراز K هو دليل على قوّة هذه الشاحنات ومساهمتها الفعلية البارزة ضمن قطاعَي الإنشاءات والنقل في المنطقة.»
«تتميز مجموعة طرازات K من شاحنات رينو بكونها رائدة من ناحية كفاءة استهلاك الوقود ووقت العمل، وهي عوامل أساسية ضمن هذا القطاع من الأعمال ذي المتطلّبات الكثيرة. ونحن نشهد انتقال المزيد والمزيد من العملاء الذين يعملون مع الكسّارات في الإمارات الشمالية إلى طرازات، وهذا بالطبع ليس صدفة!»
أما مخلص مكاري، مدير عام يونايتد ديزل، فقال: «إن هذه الصفقة الأحدث للأساطيل لا ترتكز على الجودة التي تتمتّع بها مجموعة منتجات شاحنات رينو فحسب، بل أيضًا على التزامنا بتوفير أعلى معايير خدمات العملاء في الإمارات العربية المتحدة.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة