أخبار المعارض والمؤتمرات



كان من المقرر إقامة أيام ساموتير التوضيحية في أحد المحاجر من 30 سبتمبر إلى 2 أكتوبر في ميلانو.

كان من المقرر إقامة أيام ساموتير التوضيحية في أحد المحاجر من 30 سبتمبر إلى 2 أكتوبر في ميلانو.

تأجيل العرض التوضيحي لمعرض ساموتير إلى 2023

19/07/2021

أعلنت فيرونفير- الشركة الإيطالية المنظمة لمعرض تحريك التربة ومواقع العمل وصناعة المعدات الإنشائية- عن تأجيل أول عرض توضيحي لمعرض ساموتير - معرض الهواء الطلق إلى عام 2023.
وكان من المقرر عقد الحدث المباشر لأيام العرض التوضيحي للمعرض في أحد المحاجر في الفترة من 30 سبتمبر إلى 2 أكتوبر في فابريو دي أدا (مقاطعة ميلانو).
وقد تم اتخاذ هذا القرار بمشاركة الاتحادات التجارية مع الشركات ذات الصلة، حيث عبروا عن اهتمامهم منذ البداية بطرح هذه الفعالية التوضيحية الجديدة مع التركيز على ماكينات البناء. وقد اعتمد القرار في البداية على الأوضاع الجارية سريعة التغير، حسب ما تقول الشركة المنظمة. وفي أعقاب البداية المتسارعة للربع الأول من هذا العام، يرى المتخصصون في الصناعة أنه من الصعب مسايرة الطلبات الجديدة، كما قال الخبراء نقلا عن يوناسيا، الاتحاد الإيطالي لمعدات البناء. ويرجع ذلك إلى ثلاثة عوامل على المستوى العالمي: زيادة تكاليف المواد الخام، وصعوبات إيجاد المكونات الميكانيكية، والتأخير في الشحن.
«إننا نشهد نموًا ملموسًا في السوق،» كما أشار ميركو ريسي، رئيس يوناسيا. «ولكن الأمر معقد للغاية في ظل الديناميكيات المتغيرة والضبابية. ووفق هذه الظروف، فإننا نتبنى منهجًا إيجابيًا في عدم الضغط على السوق وتحقيق التناغم مع القطاع.»
«وفي ظل الأوضاع الحالية وببالغ الأسف فإننا نرى أنه من المستحيل إقامة هذا الحدث الذي يلقى دعمًا قويًا من جانبنا،» كما قالت كلوديا بسانتي، رئيس أنيبلا، الاتحاد الإيطالي لمنتجي الأحجار. «ولكننا دائمًا على استعداد للتعاون مرة أخرى في المستقبل مع فيونفير.»
وقد أكدت فيرونفير بأن الدورة الـ 31 من ساموتير سوف تقام عام 2023.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة