الخبرات التركية في قطاع البناء



نظرًا لأن العديد من الأسطح عاكسة، فإنه يتعين إخفاء مصادر الضوء بشكل جيد لمنع الانعكاسات والضوء غير الضروري داخل المساحة.

نظرًا لأن العديد من الأسطح عاكسة، فإنه يتعين إخفاء مصادر الضوء بشكل جيد لمنع الانعكاسات والضوء غير الضروري داخل المساحة.

زعفران يتألق مع رؤية ستديو إن

19/07/2021

ذكر ستديو إن المتخصص في استشارات تصميم الإنارة المعمارية والتوريد بأنها قد استكملت وضع خطة الإضاءة لمطعم زعفران الجديد (سافرون) الواقع في أتلانتس، النخلة في دبي.
«هذه الأجواء الراقية لهذه المساحة المشرقة تشجع على تناول الطعام مع الأهل والأصدقاء، مع تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية التي تجذب أنظار الكثيرين في دبي. ويأتي تصميم الإضاءة في المطعم مكملا لرؤية التصميم الداخلي،» كما يقول متحدث باسم الشركة الاستشارية الواقع مقرها في دبي.
وحسب ما يقول فإنه تم التركيز على العناصر الديكورية الرئيسية، فضلا عن تطبيق الخطط العملية والوظيفية للإنارة للمطعم الجديد الذي يقدم خدماته في شكل بوفيه للأكلات الآسيوية. وكانت الأولية هي خلق تجربة متميزة للإفطار والعشاء مع ضمان قدرة الإضاءة على خلق أجواء ديناميكية لكل شخص.
تنتشر الأضواء ذات المحورين ومنخفضة الوهج في جميع أنحاء المكان لتمنح المرونة للإضاءة الوظيفية في المكان. كما توفر عناصر الإضاءة الأصغر في الأرفف وبعض التجهيزات الديكورية طبقة من الإضاءة المركزة التي تساعد على خلق أجواء دافئة.
«نظرًا لأن العديد من الأسطح عاكسة، فإنه يتعين إخفاء مصادر الضوء بشكل جيد لمنع الانعكاسات والضوء غير الضروري داخل المساحة،» كما ذكر المتحدث باسم الشركة.
«إن الجمع بين الإضاءة التجويفية، والتجهيزات الضوئية الديكورية المخفية بذكاء والإضاءة منخفضة المستوى تخلق أجواءً مثالية لكل مناسبة. وسواء كان الغرض هو تناول الإفطار أو العشاء أو البرانش من منتصف الليل حتى وقت متأخر، فإن الإضاءة تشجع على التواصل والتحدث مع الآخرين، والاسترخاء، وخلق تجربة متميزة للجميع،» كما يضيف.
يعد ستديو إن شركة استشارات متخصصة في تصميم الإضاءة المعمارية والتوريد وتوفر حلولا مبتكرة وبسيطة للإنارة لتصميمات الداخلية والمساحات المعمارية والمسطحات الخضراء، بدءًا من المطاعم والفنادق إلى المساكن الخاصة والمكاتب ومساحات التجزئة.
«نحرص على أن يكون الأمر بسيطًا: نفهم المطلوب، ونلبي الاحتياجات، ونقدم أفضل الحلول المبتكرة. إننا نتميز بالمرونة في عملنا، مع الحرص على تعديل نطاق عملنا ليناسب كل مشروع. والأهم من ذلك، نقوم بتسليم المشاريع بسرعة وكفاءة عالية، لنعزز التجربة بأكملها،» كما يختتم حديثه. 




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة