قطاع العقارات



الممشى... مبانٍ مخططة وواجهات عصرية.

الممشى... مبانٍ مخططة وواجهات عصرية.

ألف تبدأ تسليم المرحلة الأولى من الممشى

19/07/2021

ذكرت مجموعة ألف العقارية، اكتمال المرحلة الأولى لمشروع الممشى متعدد الاستخدامات في الشارقة الذي يتضمن سبع مبانٍ و693 وحدة سكنية و41 متجرًا للبيع بالتجزئة.
وتتنوع الوحدات السكنية التي يضمها مشروع الممشى ما بين استوديوهات وشقق من 1-2-3 غرف نوم، جميعها مجهّزة بأعلى معايير الجودة العالمية وأرقى المرافق وأفضل وسائل الراحة. ويوفر المشروع نمط حياة ديناميكي وراقٍ من خلال التخطيط الدقيق للمباني، والواجهات العصرية، والتشطيبات عالية الجودة، كما يقول متحدث باسم الشركة المطورة. وقد بدأ تسليم وحدات المشروع في الشهر الماضي.  
يتميّز مشروع الممشى بموقعه الاستراتيجي في الشارقة، ويتضمن أفضل مرافق الترفيه واللياقة البدنية للمقيمين، فضلاً عن مسارات المشي والدراجات الهوائية ومناطق لعب الأطفال والمطاعم والمقاهي والمتاجر المتنوعة التي توفر تجربة معيشية متكاملة.
يقول عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ألف: «يسرّنا أن نعلن عن البدء بتسليم المرحلة الأولى تدريجيًا من الممشى، المشروع الذي يحقق رؤية الشيخ خالد بن سلطان القاسمي، رحمه الله، مؤسس المجموعة، في توفير تجارب فريدة خاصة بأنماط الحياة للمجتمعات المحلية وتجّار التجزئة على حد سواء.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة