قطاع العقارات



بلازا في الفرجان... استكمال 98 بالمائة من المشروع.

بلازا في الفرجان... استكمال 98 بالمائة من المشروع.

قرب استكمال مشروع بلازا لشركة عزيزي

19/07/2021

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري- المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة- عن اكتمال بناء مشروعها بلازا بنسبة 98 بالمائة. ويمتاز هذا المشروع المكون من عدد من البنايات بموقعه الاستراتيجي في قلب الفرجان التي تعد منطقة النمو الجديدة في دبي.
ويأتي هذا الإعلان في أعقاب إعلان المطور عن عزمه إكمال أكثر من 10 آلاف وحدة هذا العام، وكانت أحدث عمليات التسليم لمشروع شايستا في الفرجان، وأورا في جبل علي، ومينا في نخلة جميرا. وسيتم بعدها تسليم كل من بلازا وستار في الفرجان.
وبالتناغم مع التزام عزيزي بتسليم مشروعاتها في الوقت المناسب، تبذل الشركة الآن جهودًا حثيثة للانتهاء من تطوير 448 وحدة في بلازا، تتراوح بين 286 استوديو، و 46 شقة من غرفة واحدة، و 86 شقة من غرفتين، و 16 وحدة بنتهاوس فاخرة، إضافة إلى 14 مساحة لمحلات التجزئة.
وتم حتى الانتهاء بنسبة 100 بالمائة من الهيكل الخارجي وأعمال البناء والتكسية الداخلية والبلاط في مشروع بلازا، بينما وصلت أعمال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، والأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة إلى المراحل النهائية.
وفي حديثه عن اقتراب موعد التسليم، يقول فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي للشركة: «إن اقتراب إنجاز هذا المشروع يمثل دليلاً آخر على التزامنا بالتسليم في الوقت المناسب. إننا نعمل حصريًا مع مقاولين يحظون بسمعة طيبة، ويتمتعون بخبرة واسعة، الأمر الذي يضمن تسليم مشاريعنا بأعلى معايير الجودة. ويعد  مشروع بلازا مثالاً بارزًا على هذا التوجه. وبفضل موقعه المركزي والاستراتيجي المتميز في قلب منطقة النمو المرتفع بدبي، واتصاله الممتاز مع المناطق الأخرى، يمثل بلازا خيارًا مثاليًا للعملاء الذين يتطلعون لتحقيق عوائد إيجارية قوية.»
من ناحية أخرى، قامت شركة عزيزي للتطوير العقاري بتعيين شيلفكو للصناعات المعدنية، لتوريد وتركيب الألواح المعدنية من نوع SAF في 11 مبنى ضمن المرحلة الثالثة من ريفييرا.
وتعد شيلفكو للصناعات المعدنية إحدى شركات مجموعة الأعمال الشهيرة جينكو في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنها رائدة ومتخصصة في قطاع المعادن، وتعمل في الإمارات منذ العام 1979، وتقوم بتوريد المنتجات المعدنية فائقة الجودة بحرفية عالية لعملائها.
يقول محمد راغب حسين، المدير التنفيذي للتطوير في عزيزي للتطوير العقاري: «بعد قيامنا بمراجعة جميع خيارات موردي ألواح SAF بعناية، برزت شيلفكو على منافسيها كخيار أمثل، لاسيما وأن هذه الشركة قد تمكنت من إكمال جميع مشاريعها السابقة في سجلها المثير للإعجاب بأقصى درجات الدقة، فضلاً عن اكتسابها خبرة واسعة عبر مجموعة واسعة من الأعمال المعدنية للمشاريع التجارية والسكنية.»
كما وقعت عزيزي أيضًا اتفاقية مع سوليتيود للتجارة المحدودة- الرائدة في الأعمال الكهربائية والميكانيكية-  لتوريد أنظمة أنابيب مساقط القمامة لما يقرب من 15 مبنى ضمن مشروع ريفييرا.
وفي هذا الصدد، يقول محمد حسين: «من خلال عملية اختيار صارمة ودقيقة للموردين، فقد تمكنت هذه الشركة من تأكيد جدارتها بفضل سجلها المتميز في مجال السلامة والجودة، وكانت الأفضل بين منافسيها على الإطلاق. وستعمل أنظمة مساقط القمامة على تبسيط حياة السكان من خلال توفير الطرق الملائمة لهذا الغرض في كافة مبانينا، والمساعدة في التخلص من النفايات بسهولة، مع الأخذ في الحسبان اعتبارات إعادة التدوير».
يعدّ ريفييرا مشروعًا مجتمعيًا بارزًا على الواجهة البحرية، وسيضم عند اكتماله أكثر من 16 ألف وحدة موزعة على 71 مبنى متوسط الارتفاع. ويطل المشروع على بوليفارد واسع للتجزئة، وممشى على القناة يوفر العديد من المطاعم والبوتيكات، ومساحة اجتماعية خضراء تحمل اسم لو جاردين.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة