قطاع العقارات



تعيين جيه إل إل لبيع وحدات زازين وان

19/07/2021

تعد جيه إل إل شركة متخصصة رائدة في مجال العقارات وإدارة الاستثمارات. وقد وقعت الشركة على اتفاقية حصرية لبيع الوحدات السكنية لمشروع زازين وان السكني الجديد الواقع في مثلث قرية جميرا.
يتميز مشروع زازن ون بتصميم حديث يضم العديد من المرافق والمميزات الفريدة التي تلبي احتياجات الشريحة المتوسطة من السوق. يقع المشروع أيضًا في موقع مثالي في قلب دبي الجديدة، قبالة شارع الخيل مباشرةً وعلى بعد 10-15 دقيقة فقط من العديد من مناطق الجذب الرئيسية، بما في ذلك مول الإمارات ومرسى دبي. تشمل وسائل الراحة التي يوفرها المشروع حوض سباحة يمكن التحكم بدرجة حرارته وصالة ألعاب رياضية داخلية، ومنطقة خارجية مجهزة بالكامل، ومسار جري بطول 350 مترًا، وحديقة للمقيمين، ومنطقة لعب للأطفال، ومنطقة جلوس، ومنطقة شواء على سطح المبنى، وصالة خاصة للمقيمين، ومنطقة دراسة خاصة مع خدمة الواي فاي.
وقد تم اعتماد مبنى زازين وان من قبل «ترخيص» ، نظام الريادة في الطاقة والتصميمات البيئية (ليد) للمباني الخضراء، وهو مجهز بألواح شمسية تساعد على تقليل استهلاك الطاقة بالمبنى بنسبة تصل إلى 25 بالمائة، كما يقول ويل ماكينتوش، المدير الأول ورئيس قسم الصفقات السكنية والاستثمارية، منطقة الشرق الأوسط في جيه إل إل.
«يعد زازين وان مشروعًا متميزًا، يوفر العديد من المرافق العصرية الموجودة عادة في المجتمعات الكبيرة داخل مبنى واحد. ويشتمل المبنى على تشكيلة من المرافق والخدمات سواء في الداخل أو حول المبنى، وهي خاصية تجذب المشترين المحتملين.»
من المقرر استكمال مشروع زازين وان في شهر ديسمبر، على أن يتم تسليم الوحدات السكنية في نهاية شهر يناير العام القادم.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة