الأحدث في الأسواق



تكنووير تطرح حلول إضاءة في الإمارات

14/09/2021

كشفت شركة تكنووير الشرق الأوسط- المُصنِّع الفنلندي المتخصص لحلول إضاءة المركبات والطوارئ- عن خططها لإطلاق سيفن سيريز، الجيل الجديد من لوحات التحكم المركزية الخاصة بأضواء الطوارئ، ومجموعة من حلول الإنارة المتطورة في المنطقة، وذلك من خلال مكتبها الإقليمي في المنطقة.  
وتقام فعالية إطلاق رسمية في سبتمبر في برج خليفة بدبي.
إلى جانب لوحة تحكم سيفن سيريز، ستطرح الشركة حلول الإنارة ستيل سيريز المتوافقة مع معيار 1838 EN وأضواء الطوارئ ستيب آند ستامينا، والتي تعمل سويةً كنظام واحد لتعزيز الأداء والكفاءة من حيث استهلاك الطاقة ومستويات الاستدامة. وتمّ تطوير حلول الشركة، المعتمدة من قبل جميع هيئات الدفاع المدني لتوفير أعلى مستويات الجودة في أنظمة الإضاءة للأسواق العقارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما تقول تكنووير.
وحسب ما تؤكد الشركة، فإن القطاع العقاري في الشرق الأوسط يعد من القطاعات الرائدة عالميًا في اعتماد تقنيات من شأنها تعزيز مستويات الاستدامة وكفاءة الطاقة وعمليات الصيانة المدعومة بالحلول الرقمية.
وتشير بأن الجيل الجديد من حلول الإنارة وأنظمة التحكم والمراقبة القائمة على السحابة ستلعب دورًا هامًا في دفع عجلة التحول بشكل أكبر.
يقول محمد سفيان، المدير العام لشركة تكنووير الشرق الأوسط: «ستساهم القدرة على التحكم عن بعد بلوحات سيفن سيريز من خلال السحابة بإحداث نقلة نوعية في وظائف أنظمة إضاءة الطوارئ في المنطقة. ويُمكن ضمان الأداء الآمن لوظائف المراقبة والتحكم من أي مكان حول العالم، بفضل مزايا طبقة المقابس الآمنة لتعزيز الأمن الإلكتروني والوصول من خلال نافذة واحدة إلى المنشآت المتكاملة حول العالم. ونحن متحمسون لتقديم هذا التقنيات المُبتكرة لعملائنا في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ.»
 تتراوح حمولة اللوحات من 1.4 كيلوواط إلى 25.2 كيلوواط، كما تتراوح دائرة الإضاء من 4 إلى 72، مما يعزز قدرتها على تلبية جميع الاحتياجات حتى الأكثر تطلبًا في المواقع.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة