شركات المقاولات



أخبار موجزة

21/10/2021

عزيزي تختار بيلد ويلز لمشاريع هامة في دبي
أعلنت عزيزي للتطوير العقاري عن توقيع اتفاقية مع بيلد ويلز إنترناشونال لتنفيذ الأعمال الداخلية لمشروعها ريفيرا الواقع في مدينة محمد بن راشد في دبي.
وستتولى الشركة توريد الأدوات الصحية، مثل خزانات المياه وأحواض الغسيل والمصارف للمرحلتين 1 و2 من ريفيرا، إضافة إلى كريك فيوز 1، المشروع المتاح بالكامل للتملك الحر على خور دبي الشهير في مدينة دبي الطبية.
ويعد ريفيرا الوجهة الأنيقة على الواجهة البحرية، وسيضم عند اكتماله 71 مبنى متوسط الارتفاع توفر مجتمعة ما يقرب من 16 ألف وحدة سكنية، كما يوجد على مقربة من جميع مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة في المدينة. وتم تصميم ريفيرا ليقدم نمط الحياة الفرنسي المتوسطي إلى دبي، ويضم ثلاث مناطق، وهي: بوليفارد التجزئة الواسع، والممشى حول البحيرة حيث تنتشر هناك المطاعم والمحلات، ولو جاردين، المساحة الاجتماعية الواسعة الخضراء.
ويطل كريك فيوز 1 على مدينة دبي الطبية والمناظر البانورامية الخلابة على خور دبي الشهير وأفق داون تاون دبي الرائع.
وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: «بفضل سجلها المتميز وسمعتها العالمية، تمكنت بيلد ويلز إنترناشونال من الفوز بهذا العقد، لتوفر العديد من احتياجاتنا المتعلقة بالأعمال الداخلية. ويسعدنا الترحيب بانضمامها شريكًا لنا، إلى جانب جميع شركائها الاستثنائيين على المستويين المحلي والعالمي للعمل في مشاريعنا. وسيعود ذلك بالنفع على مستثمرينا بشكل كبير، وذلك من خلال توفير قيمة إضافية عالية من التصميمات الداخلية عالية الجودة بأسعار معقولة وتنافسية.»
تأسست بيلد ويلز إنترناشونال في دبي عام 2018، وتعدّ شريكًا عالميًا في مجال التوريد، كما تمتلك قاعدة بيانات عالمية من العلاقات المتخصصة في تقديم الحلول الداخلية الكاملة.

جلفار للهندسة تفوز بعقد في عُمان
 حصلت شركة جلفار للهندسة والمقاولات على عقد أعمال بقيمة 40 مليون ريال (104 مليون دولار)من شركة أوكيو - شركة الاستثمارات البترولية الرائدة في سلطنة عمان، وذلك لتنفيذ أعمال الهندسة والتوريد والتشييد لأحد مشاريعها.
وسيتم تنفيذ العقد لمشروع فصل الغاز الغني عن الغاز الخفيف بخط أنابيب رئيسي بمناطق إمتياز المجموعة، كما ذكرت الشركة المدرجة في بورصة مسقط.
وأضافت الشركة أن مدة تنفيذ الأعمال 42 شهرًا، بما في ذلك أعمال الصيانة، وذلك نقلا عن الدكتور حمود بن راشد التوبي، الرئيس التنفيذي للشركة.

إمداد تحصل على ثلاثة عقود لإدارة المرافق في شهر واحد  
حققت مجموعة إمداد- مزود خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة التي تعزز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية وتتخذ من دبي مقرًا لها- علامة فارقة جديدة بتوقيع ثلاثة عقود جديدة في شهر واحد.
وقد تم منح العقود لقسم خدمات إدارة المرافق في الشركة من قبل عملاء متميزين في الإمارات العربية المتحدة، في قطاعات التجزئة والرياضة والعقارات، وتبلغ قيمة العقود الإجمالية 90 مليون درهم إماراتي، ما يعكس أداء إمداد القوي على الرغم من ظروف السوق الصعبة التي أعقبت الوباء العالمي. وقد ساعدت خطة إمداد الشاملة لمواجهة الوباء، واستراتيجيتها القوية لاستمرارية الأعمال في تحقيق نمو ثابت خلال فترة الوباء.
وقد جدّد قسم خدمات إدارة المرافق التابع للشركة جميع عقوده الحالية تقريباً، وسجّل أرباحاً أعلى في العام 2020 مقارنة بالعام الذي قبله.
وتعليقًا على الفوز بالعقود، قال جمال عبدالله لوتاه الرئيس التنفيذي لمجموعة إمداد: «على الرغم من حالة عدم اليقين والتأثيرات الاقتصادية، واصلت إمداد تقديم أداء ثابت ومميز، وهو ما يؤكد جودة حلول إدارة المرافق لدينا، وسمعتنا الممتازة في القطاع.»
«علاوة على ذلك، فإن قائمتنا المتزايدة من العملاء المرموقين تعزز مكانة إمداد دون منازع باعتبارها الشركة الوحيدة، التي تقدم خدمات إدارة المرافق المتكاملة في الدولة، ما يساعدنا على مواصلة توسيع تواجدنا في جميع أنحاء الدولة.»

بنسبن تفوز بعقود لمشروع للطاقة
شهدت شركة بنسبن الرائدة عالميًا في خدمات الطاقة عامًا ناجحًا حتى الآن في منطقة الشرق الاوسط وأفريقيا مع تتوقع أداء قوي لباقي العم.
فقد فازت وحدة استشارات إدارة المشروع بأكثر من خمسة عقود جديدة طويلة الأمد بقيمة تبلغ 50 مليون دولار من شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) ووحدتها البرية، ووحدتها البحرية.
فقد حصلت وحدة تكامل الأصول في بنسبن على 10 مليون دولار من أربع عقود جديدة طويلة الأمد من شركتات بي بي، وآر أوه أوه، وأدنوك للعمليات البحرية، وأدنوك لمعالجة الغاز، ودبي للبترول. وتغطي هذه العقود مجموعة من خدمات الأصول التي تشمل إدارة الأنابيب، واستشارات التآكل، وتقييم المخاطر، وتقييم الحماية الكاثودية.
وستساعد الخدمات الاستشارية الهندسية للمشاريع التي تتم تحت إشراف بنسبن على دعم أهداف استراتيجية الأدنوك المتكاملة 2030، كما يقول نيل كارتر، نائب الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط وأفريقيا والمحيط الهادئ في بنسبن.
بالإضافة إلى ذلك، فازت وحدة الخدمات الهندسية في بنسبن على عقود بقيمة تزيد ع 10 مليون دولار من 17 عقدًا على المدى المتوسط من روبوت ستون، وجلفار الإمارات، والهدف للإنشاءات الهندسية، وأركيرودون، وغيرها.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة