وحدات تفتيت وتنقية الخرسانة



يمكن نقل M1700X بسهولة وتركيبها بسرعة.

يمكن نقل M1700X بسهولة وتركيبها بسرعة.

تيركس تكشف عن وحدة غسيل محسّنة

18/11/2021

طرحت شركة تيركس واشينج سيتستمز وحدات الغسيل المتنقلة المحسنة M1700X والتي أعيد تصميمها من مجموعة M1700 وتحسين مجموعتها M من وحدات الغسيل المتنقلة. ويمكن لمجموعة M إنتاج حتى خمس منتجات (ثلاثة من الركام واثنين من الرمال) في استخدامات متنوعة تشمل الركام، وإعادة التدوير، والرمال الصناعية، والتعدين، كما تقول علامة تيركس.
يوضح باري ماكمينامين، مدير خط الإنتاج في تيركس واشينج سيستمز: «إن إضافة M1700X سوف تعزز مجموعة المنتجات التي تقدمها تيركس واشينج سيستمز، بما يفي باحتياجات السوق وطلبات الزبائن للغسيل المتنقل. لقد حرص فريقنا من المهندسين الأكفاء على التعاون مع عملائنا لتطوير التحسينات المطلوبة للماكينات التي كانت تتمتع أصلا بالأداء العالمي، مثل وحدة تشطيف جديدة تحتوي على صندوق غسيل أعيد تصميمه، وخصائص قياسية مطورة، وتحسين كفاءة الغسيل.»
يساعد صندوق الغسيل الجديد في ماكينة M1700X على تعزيز الكفاءة، والحد من البلي والتلف، مع نظام رش قابل للضبط والتعديل. هذا بالإضافة إلى خصائص قياسية جديدة تشمل الرفع والخفض الهيدروليكي لضمان سرعة الوصول لنقاط الخدمة، والشد الهيدروليكي، وصندوق الالتقاط المكون من قطعة واحدة لسهولة إعادة إعداد الماكينة، كما يقول ماكمينامين.
ترسي M1700X معايير جديدة لتكنولوجيا صندوق الفرز، حيث تتميز بترتيب للعمل الشاق يضمن إطالة مدة الخدمة، وارتفاع مستويات الكفاءة في الفرز، وزيادة الإنتاجية، وسهولة الوصول إلى نقاط الصيانة، فضلا عن زيادة إمكانية تعديل زاوية الفرز على حسب مواد التلقيم.
«أعيد تصميم الموديل مع تركيز على كفاءة المعالجة الرطبة مع زيادة بنسبة 16 بالمائة في قدرة الرش على جميع الأسطح، وهي تعتبر مستويات رائدة في الصناعة، فضلا عن منافذ مبتكرة لصندوق التجميع، وعمليات خلط قابلة للإعداد للحفاظ على مواصفات المادة،» كما يضيف.
بالإضافة إلى ذلك، تتميز M1700X بسهولة النقل، وسرعة التركيب (في 15دقيقة)، مع استخدام الطاقة المختلطة كتجهيز اختياري متوفر في جميع أنحاء العالم.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة