قطاع العقارات



يشتمل هاربر هايتس على ثلاثة أبراج تقع في قلب مرفأ البحرين المالي.

يشتمل هاربر هايتس على ثلاثة أبراج تقع في قلب مرفأ البحرين المالي.

هاربر هايتس يحصد جائزة رفيعة المستوى

18/11/2021

أعلنت شركة جي إف أتش العقارية عن حصول مشروعها هاربر هايتس، على  لقب أفضل مشروع سكني شاهق الارتفاع ضمن جوائز العقارات الأفريقية والعربية 2021-2022. ويشهد برنامج الجوائز الآن عامه الثامن والعشرين.
ويعد هاربر هايتس- الذي تم إنجازه العام الحالي- ويزين أفق الواجهة المائية للعاصمة البحرينية المنامة- أحدث مجمع متعدد الاستخدامات في مملكة البحرين. وتمتد الأبراج الثلاثة التــي تشـكّل هاربر هايتس على مساحة 35900 متر مربع وتقع في قلب مرفأ البحرين المالي، وتضم منطقة مشيدة بمساحة تزيد على 250 ألف متر مربع.
ويندرج هاربر هايتس ضمن استراتيجية الشركة القائمة لإنشاء محفظة متنوعة من الأصول العقارية الدولية عالية الجودة، منها عمليات تطوير جديدة لعقارات متميزة في مناطق جغرافية استراتيجية.
وقال رئيس قسم التسويق لشركة جي إف إتش العقارية أحمد خلفان: «المشروع درّة محفظتنا العقارية، ونحن فخورون باللقب الذي ناله من أحد برامج الجوائز المرموقة والمعروفة على مستوى المنطقة.»
وقد تكونت لجنة التحكيم المستقلة في جوائز العقارات الأفريقية والعربية من 80 خبيرًا بالقطاع يركزون على التصميم والخدمة والجودة والابتكار والأصالة والالتزام بالاستدامة، وتكرّم هذه الجوائز أفضل المشاريع العقارية في المنطقة ضمن 45 فئة.
وسيدخل الفائزون الأوائل في كل منطقة تلقائيًا ضمن الجوائز الدولية الإجمالية التي تتوج بحفل جوائز في نهاية العام.
تعد أبراج هاربر هايتس من بين الأطول في البلاد، وتمثل وجهة عالمية المستوى لمن يرغب في التمتع بأسلوب حياة حضري فاخر، كما يضيف خلفان. 




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة