اللوادر



موديل L580... أكبر موديل في سلسلة اللوادر المدولبة من ليبهير للعمل في أسواق خارج أوروبا وأمريكا الشمالية.

موديل L580... أكبر موديل في سلسلة اللوادر المدولبة من ليبهير للعمل في أسواق خارج أوروبا وأمريكا الشمالية.

ليبهير تطرح 3 موديلات جديدة

14/04/2022

استبدلت ليبهير ثلاثة من أكبر لوادرها المدولبة في المنطقة بماكينات جديدة لتعزيز قوة المحرك، ومن ثم ضمان الكفاءة والحفاظ على استهلاك أقل للوقود.

قامت شركة ليبهير بتحديث ثلاثة من أكبر اللوادر المدولبة في المنطقة ضمن سلسلة الماكينات المصنعة للأسواق خارج أوروبا وأمريكا الشمالية مع موديلات 550 L و 566 L و 580 L التي تتميز بزيادة الحمولة، وزيادة حجم الدلو، وتعزيز قوة المحرك، ونظام للتحكم الكهروهيدروليكي.
إن الخبرة الواسعة في تصميم اللوادر المدولبة كانت من أهم عوامل نجاح عملية التطوير، كما يقول متحدث باسم الشركة الالمانية الرائدة في تصنيع معدات البناء.
«حرصنا أيضًا على تحليل كاقة كلبات العملاء فيما يتعلق بعمليات تشغيل اللوادر المدولبة على مدى فترة طويلة من الوقت. وقد تضمن ذلك ملاحظة عمليات التعدين المختلفة حول العالم. كما كانت تطلعات عملائنا من أهم العوامل المساهمة في تطوير سلسلة اللوادر المدولبة،» كما يوضح ولفجانج روتنستينر، المسؤول عن مبيعات سلسلة اللوادر المدولبة في مصنع بيشكوشفن، أعرق مركز للتميز للوادر المدولبة التابع لشركة ليبهير.
تشتمل الموديلات الجديدة 550 L 566 L و580 L على مشغل ليبهير الهيدروستاتيكي المعروف والذي تم تجديده لضمان تعزيز الكفاءة. وبفضل زيادة قوة المحرك- حوالي 17 بالمائة في موديل 550 L- أصبح المشغل أكثر قوة مع الحفاظ على نفس مستوى الاستهلاك المنخفض للوقود، كما يقول.
«تبرز هذه الميزة عند التسارع وتساعد على خفض تكلفة استهلاك الوقود. وقد قامت ليبهير بتركيب محرك ديزل في الخلف ليكون بمثابة ثقل مقارن ومن ثم زيادة الحمولة للوادر المدولبة،» كما يوضح.
وطرحت ليبهير ثلاثة أذرع رفع للموديلات الجديدة. الأول زد-بار والذي يتوفر ضمن مجموعة الرفع المنخفض وقوة الكبح. الثاني  ذراع التحريك الصناعي الذي صمم للعمل مع أدوات ثقيلة مثل دلاء التفريغ، والقلابات. وأخيرًا أذرع الرفع العالي وهو موديل ممتد لذراع زد-بار ويضمن إمكانية أكبر للوصول وإنتاجية أكبر عند الارتفاعات العالية، كما يقول.
من ناحية أخرى، فإن التجهيزات الهيدروليكية التشغيلية للوادر سوف تبهر العملاء مع مكونات أكبر نظام تحكم كهروهيدروليكي جديد، حسب ما يقول روتنستينر. وتضمن هذه التكنولوجيا أيضًا حركة استجابة لذراع الرفع، بغض النظر عن حجم أو وزن أدوات العمل.
توفر ليبهير أجهزة وزن جديدة واختيارية على قواعد وحدة التحكم الجديدة وتعمل تلقائيًا لقياس وتوفير المعلومات في الوقت الحقيقي بشأن إجراءات التحميل، بما يساعد المشغلين على تحميل العربات والشاحنات وعربات السكك الحديدية بدقة بكميات معينة وتجنب التحميل الزائد عن الحاجة.
ويتيح نظام التحكم الكهروهيدروليكي الجديد للمشغلين ضبط اللوادر الجديدة بشكل فردي. على سبيل المثال، يمكن ضبط حدود الرفع وأقصى حد للارتفاع المائل، ومن ثم الحد من مخاطر وقوع حوادث في الأماكن الضيقة. كما يمكن أيضًا برمجة سرعات الميل لحماية ذراع الرفع والمكونات والمعدات المركبة.
وقد استثمرت ليبهير أيضًا في الاعتمادية التشغيلية للوادر الجديدة بما يتوافق مع التحديات مثل التشغيل في الأماكن النائية، والظروف المناخية القاسية، ومواد التحميل الصعبة، والعمليات متعددة النقل على فترة طويلة من الزن. وقامت الشركة بتركيب محاور أكبر عن الموجودة في الموديلات السابقة، مع الاعتماد على مكونات أثبتت نجاحها من اللوادر المدولبة الأخرى للمكونات الأساسية والأعمال الحديدية. وفي حالة الحاجة إلى الصيانة و الخدمة، فإن ليبهير تقدم الدعم لعملائها عبر شبكات البيع والخدمة العالمية واسعة النطاق.
وقد وفر التصميم العصري للوادر المدولبة L 550 L و566 L و580 L مزايا تشغيلية بالإضافة إلى المظهر الجديد القوي. وتساعد الخطوط الواضحة في الخلف، والأسطح الزجاجية الضخمة للمقصورة على تسهيل الرؤية حول الماكينة. كما أن كاميرا التشغيل الخلفي التي تم تركيبها في مكان يضمن لها الحماية في صندوق المحرك تساعد مشغل الماكينة على مراقبة المنطقة الخلفية.
من ناحية أخرى، تم إعادة تصميم مقصورة المشغل الواسعة، وتتيح أذرع التحكم من ليبهير التحكم الدقيق في حركة العمل ضمن إطار مفهوم التشغيل الحديث. ويمكن أيضًا التحكم في الأدوات الهيدروليكية بشكل دقيق مع العصا الصغيرة على ذراع التحكم.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة