اللوادر



لودر S550... أحد أكثر الموديلات رواجًا من بوبكات.

لودر S550... أحد أكثر الموديلات رواجًا من بوبكات.

بوبكات تعزز قوتها مع الماكينات الصغيرة

14/04/2022

من خلال إطلاق ثمانية موديلات جديدة من سلسلة 500 و600 من اللوادر الصغيرة،  تستهدف بوبكات تعزيز مركزها الرائد في منطقة الشرق الأوسطوأفريقيا مع محفظة كاملة من 15 موديلا.
بالإضافة إلى أن موديلات S550 و S630  تعتبر من أكثر الموديلات مبيعًا، فإن الثماني ماكينات الجديدة تشمل S510/S530/S570/S590 وS650 من اللوادر ذات التوجيه الانزلاقي وT590 من اللوادر المزنجرة. وقد تم تصنيع كل هذه الموديلات الجديدة في مصنع معدات بوبكات الصغيرة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في جمهورية التشيك.
«توفر اللوادر من سلسلة 500 و600 للمشغلين أداءً عاليًا، وراحة محسنة، مع تعزيز متطلبات الصيانة لضمان تحقيق الحد الأقصى من الكفاءة في موقع العمل،» كما يقول غابي رحيم، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في دوسان بوبكات أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. «لقد صممت هذه الموديلات لتواصل نجاح مجموعة بوبكات عالميًا، حيث أنه تقريبًا كل ماكينة يتم طرحها في السوق من بين كل لودرين بالتوجيه الانزلاقي تكون من ماكينات بوبكات.»

موديلات ذات سكة رفع نصف قطر
تتميز ماكينات S510 وS550 و S630 بقدرة عالية على المناورة في المناطق الضيق مع إمكانية الوصول والرؤية اللازمة لاستخدامات مثل مواد الدفان أو تحميل شاحنات ذات سطح منبسط، كما يقول.

سكة رفع أفقية
تشتمل ماكينات S530 وS570 وS590 وT590 وS650 على ذراع رفع أفقي يناسب الرفع والحمل واستخدامات مناولة المواد.
يقول رحيم: «إن سلسلة 500 و600 الجديدة تطرح شكلا جديدًا للوادر الرائدة في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا. وفي موديلات S510 وS530، يتم الحفاظ على الحجم الصغير ولكن يستفيد العملاء أيضًا من عزم الدوران الأعلى والأداء الأفضل لمحرك إنتريم من الشريحة الرابعة.»
«في موديلات S510 وS530 الجديدة ينتقل ذلك إلى محرك كوبوتا V2403 الذي يساعد على تعزيز أداء الماكينة بشكل عام، مع الحفاظ على الأحكام التنظيمية الصارمة إنتريم الشريحة الرابعة مقارنة مع محرك الشريحة الثانية في ماكينات الجيل السابق.»
«أما في S550 وS570 وS590 وT590 فإنه يتم توفير القوة من محرك كوبتا V2607 إنتريم من الشريحة الرابعة، بينما تعمل لوادر  S630وS650 انــزلاقـية التـوجيه باستخدام محرك كوبوتا V3307 إنتريم الشريحة الرابعة.»

أهم المزايا
تواصل موديلات S510 وS530 توفير نفس أبعاد الماكينات الصغيرة والوزن المنخفض، بحيث يمكنها العمل والمناورة بسهولة في الأماكن الضيقة، ويمكن نقلها بسهولة.
يوفر المحرك الجديد زيادة في عزم الدوران مع انخفاض توقف الماكينة مع نفس القوة، بحيث يمكن الآن استخدام S510 وS530 الجديدة في المهام التي تتطلب قوة أكثر. وفي ظل خيارات هيدروليكية جديدة عالية التدفق من المرة الأولى في هذه الموديلات، فإن ذلك يساعد على تعزيز المرونة وتعدد الاستخدام، مما يتيح استخدامها مع الملحقات ذات التدفق الأعلى مثل الكاسحات والمناشير المدولبة. ويتوفر هذا الخيار في جميع الموديلات الأخرى.
ويتوفر في الموديلات الجديدة خيار مقعد التعليق، مع تحسين راحة المشغل في الأجواء الحارة، وضمان راحة أكثر للمقاعد على المنحدرات.
ويأتي كل ذلك مع حرص بوبكات على مواصلة دمج مزايا الراحة المعروفة في الموديلات الثمانية الجديدة، بما في ذلك الرفع المريح وأسطوانات الميل، بما يعزز الإنتاجية ويضمن الراحة، كما يضيف.
ومن الخيارات المتوفرة في جميع الموديلات الجديدة خيار أوتو رايد كونترول والذي يساعد على تحسين راحة المشغل أثناء القيادة مع حمولة في الدلو على الأراضي الوعرة.
يمكن تجهيز اللوادر الجديدة بخيار الإطارات المرنة مع تصميم ثنائي الاتجاه للاستخدام على معظم الأسطح، وتحسين عمر الإطارات بشكل ملموس. كما تتوفر أيضًا إطارات صناعية صلبة ومرنة كخيار وقد صممت للاستخدام في التطبيقات التي تتضمن بلي وتلف كبير ومخاطر عالية من ثقب الإطارات.

عصا التحكم في S450
كما أعلنت بوبكات أيضًا عن إمكانية تجهيز رافعاتها الرائدة في الأسواق S450 انزلاقية التوجيه بخيار عصا التحكم، والذي يجعل من الأسهل الآن تشغيل الماكينة والملحقات. وتتميز هذه العصا بسهولة الاستخدام بأقل جهد، ويوفر هذا النظام للمشغل مزايا مفاتيح بوبكات، حيث يتم إعداد اللودر تلقائيًا كأداة للعمل طول اليوم مع مجموعة واسعة من الملحقات، فضلا عن تعزيز راحة المشغل، وتوفير عصا تحكم لا تضاهى في أي لودر، كما يؤكد رحيم.
وتشتمل المزايا الأخرى مع عصا التحكم كل من وضعية H/ISO للتشغيل، وإدارة السرعة، والاستجابة التشغيلية، وإدارة القوة، وتعويض التوجيه.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة