اللوادر



حلول التحميل من فولفو سي إي... تعزيز الكفاءة.

حلول التحميل من فولفو سي إي... تعزيز الكفاءة.

فولفو سي إي تطرح الخدمات الرقمية

14/04/2022

طرحت شركة فولفو لمعدات البناء (فولفو سي إي) - المصنع الرائد لتصنيع معدات البناء- وحدة أعمال جديدة تحت اسم جلوبال لود أوت سولوشنز، وذلك لتوسيع نشاطها في مجال حلول التحميل، وتمكين المزيد من العملاء من زيادة الكفاءة والاستدامة لعملياتهم التشغيلية.
وستتوفر هذه الخدمة الرقمية الجديدة لمجموعة واسعة من العملاء الباحثين عن الاستفادة من الأدوات مثل التحميل عالي الكفاءة أو التحميل المتصل لتحسين تدفق العمـــل، وتعزيز الربحية، وخفــــض التـــأثير على البــــيئـــة، كما يقول متحدث باسم شركة فولفو سي إي.
وتشكل هذه الخدمة أيضًا جزءًا لا يتجزأ من هدف الشركة في مضاعفة إيراداتها من الخدمات بنسبة تصل إلى 30 بالمائة بحلول عام 2030.
وسوف يتم تقديم حلول جلوبال لود أوت سولوشنز كوحدة أعمال منفصلة تديرها المدير التنفيذي أنيكا نيسن. وتهدف هذه الوحدة إلى تسهيل وصول العملاء والاستفادة الكامــلة من أدوات الربط والتوصيل والتي تساعد علـى تعزيز معدل تحميل شاحنات البناء، ومن ثم خفض دورة العمل. وتشكل أدوات التحميل جزءًا واحدًا من حلول فولفو سي إي.
وستكون نيسن وفريق عملها مسؤولين عن ترويج الحلول القائمة وتعزيز نموها في الأسواق سواء للعملاء الحاليين أو الجدد. وسوف تملك الوحدة الجديدة كلا الحلين وستكون مسؤولة عن إعداد خطة تطوير، واستراتيجية للبيع والدعم.
«يشهد سوق الخدمات الرقمية نموًا، ونتوقع تحقيق طلب عالٍ على هذه الحلول الجديدة من المؤسسات الراغبة في اكتشاف التكنولوجيا الجديدة ودورها في تحويل الطريقة التي تعمل بها المؤسسات،» كما تقول نيسن.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة