أخبار المعارض والمؤتمرات



بروجكت عُمان... يشتمل على برنامج التوافق لقطاع الأعمال.

بروجكت عُمان... يشتمل على برنامج التوافق لقطاع الأعمال.

إقامة معرض بروجكت عُمان في الشهر القادم

27/09/2022

يعد بروجكت عُمان معرضًا دوليًا لتكنولوجيا البناء والبنية التحتية ومواد البناء، ومن المقرر إقامته في مسقط الشهر القادم (24 إلى 26 أكتوبر)، بما يتيح الفرص للاستفادة من سوق البناء الديناميكي في السلطنة.
«أصبحت عمان وجهة جاذبة للاستثمارات بسبب ازدهار سوق البناء الديناميكي في البلاد المتوقع أن يشهد معدل نمو سنوي مركب بنسبة ستة بالمائة في الفترة من 2019 و2024. وسوف تستثمر الحكومة 963.3 مليون دولار في مختلف مشاريع التطوير بحلول عام 2024،» كما ذكر متحدث باسم الشركة الدولية للمعارض والترويج، المنظم المشارك في الحدث.
وسوف تقوم الشركة بتنظيم المعرض بالتعاون مع النمر للمعارض في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض.
يعـــــــد معـــــــــرض بروجــــــكت عُـــــمـــــان (www.projectoman.com) أحدث إضافات الشركة من سلسلة المشاريع التي تمتد لستة معارض رائدة للبناء في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
صمم هذا المعرض التجاري ليكون منصة شاملة توفر نقطة وصول إلى الفرص الاستثمارية المتنامية والمشاريع الجديدة في عُمان وتعزيز العلاقات التجارية الدولية وشراكات العمل.
«من أهم فعاليات معرض بروجكت عمان هو برنامج التوافق لقطاع الأعمال. وتعد هذه الخدمة وسيلة فعالة صممت لضمان التقاء العارضين والزوار للشركاء المناسبين بما يساعد على بناء علاقات شراكة جديدة. وتتيح هذه المنصة سهلة الاستخدام عقد اجتماعات مع الشركات المختارة، وقد يتم ذلك في منطقة قطاع الأعمال في المعرض أو في جناح العارض،» كما ذكر المتحدث باسم الشركة.
كما سيشتمل المعرض أيضًا على عقد مؤتمر خاص يجمع الخبراء العاملين في قطاع البناء.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة