الأخبار الحية

هومز فور لايف من دبي تشارك في معرض الخليج للعقار في الأفنيوز

27/09/2018

تعود شركة هومز فور لايف للوساطة العقارية إلى البحرين مرة أخرى لتشارك في معرض الخليج للعقار الذي سيقام في مجمع الأفنيوز-البحرين من 21 إلى 24 نوفمبر 2018. 

وتعد هومز فور لايف للوساطة العقارية شركة عقارية مستقلة متخصصة في بيع وتأجير العقارات السكنية والتجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد نجحت شركة الوساطة الرائدة الحاصلة على جائزة تقديرية في اكتساب مكانة مرموقة في السوق لتكون واحدة من أرقى وأهم الشركات العقارية الخاصة في دبي ودولة الإمارات وذلك خلال 10 سنوات فقط. 

يقول نيتين جياناني، مدير شركة هومز فور لايف معلقًا على مشاركة الشركة في المعرض: «لقد سبق أن لمسنا بأنفسنا مدى قوة معرض الخليج للعقار وتأثيره الملموس في شهر أبريل الماضي، وانبهرنا بالمستوى المهني الرفيع والجهد الدؤوب من جانب إدارة المعرض لتلبية متطلبات صناعة العقارات في دبي. والآن، ونحن نحتفل بعشر سنوات من النجاح، نشعر بأن الوقت قد حان للاستفادة من الأساس الراسخ الذي وضعته الشركة من خلال التوسع في مناطق أخرى في دول الخليج وما ورائها. ولاشك أن معرض الخليج للعقار في الأفنيوز-البحرين سوف يتيح لنا فرصة أخرى قيّمة لاكتشاف السوق». 

ويواصل «لقد نجحت هومز فور لايف في بناء علاقات وطيدة مع شبكة مختارة من المطورين المتخصصين في توفير عقارات تتناسب مع أسلوب حياة عملائنا، من السكن مناسب الكلفة إلى الوحدات الشاطئية الخاصة الراقية، وصولا إلى المجمعات الفاخرة عالمية المستوى، والوحدات المحيطة بملاعب الجولف والواقعة في قلب الصحراء». 

جدير بالذكر أن معرض الخليج للعقار الذي سيقام في الأفنيوز-البحرين يعد دورة شتوية للمعرض مكملة للحدث الرئيسي الذي يقام سنويًا في شهر أبريل. وقد نجح المعرض المتخصص في العقار خلال فترة وجيزة تمتد لست سنوات فقط في اكتساب مكانة راسخة باعتباره الحدث المهم في البحرين لجميع المشاريع العقارية التي يتم طرحها في البحرين وجميع أنحاء العالم. 

وفي هذا الصدد، يقول جبران عبدالرحمن، المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض المنظمة للمعرض: «إننا نشعر بالاعتزاز من الثقة الغالية التي أولتها شركة هومز فور لايف لمعرض الخليج للعقار. إن محفظة العقارات المتنوعة التي توفرها الشركة سوف تجذب بالتأكيد اهتمام جميع المستثمرين والمقيمين والراغبين في امتلاك وحدة سكنية لقضاء عطلاتهم في دبي. ولا شك أن المشاركة الفعالة لشركة هومز فور لايف في المعرض سوف تضيف قيمة عالية له، حيث سيستفيد الزوار من خبرات الشركة وستتاح لهم الفرص للاستفسار بشأن الاستثمار في دبي، وذلك خلال فعاليات معرض الخليج للعقار في الأفنيوز-البحرين.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة