الأخبار الحية

درة مارينا توقع اتفاقية تعيين شركة سي بي آر إي البحرين

27/09/2018

أعلنت شركة درة مارينا توقيع اتفاقية تعيين شركة سي بي آر إي البحرين المتخصصة في تقديم الخدمات الاستشارية في القطاع العقاري كمستشار استراتيجي لمشروع درة مارينا، ومن خلال هذه الاتفاقية ستقوم شركة سي بي آر إي البحرين بتقديم حلول الاستشارات والمشورة في الجوانب التشغيلية والتقييم المالي للمشروع وخطة عمل المشروع الحالية والتوجهات الاستراتيجية المستقبلية لمشروع درة مارينا.

من جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة درة مارينا، فهد بوشقر عن ثقته في مهنية وخبرة فريق العمل في شركة سي بي آر إي البحرين بجانب سجل الشركة المتميز في مجال الإستشارات والاستثمار العقاري. كذلك نوه السيد فهد بوشقر بأن هذا النوع من الاتفاقيات والشراكات ينصب في إطار توجه شركة درة مارينا لدعم تقدم المشروع وضمان تحقيق نجاحه.

وصرح ريتشارد بوثم المدير العام لشركة سي بي آر إي البحرين باعتزازه بثقة شركة درة مارينا في تعيين شركة سي بي آر إي لتقوم بهذا الدور الاستشاري المهم بجانب سروره في العمل مع إدارة شركة درة مارينا للتقدم بهذا المشروع الضخم والمتنوع بمكوناته العقارية.

والجدير بالذكر ان شركة سي بي آر إي تعتبر من الشركات العقارية العالمية الرائدة في مجال الاستشارات والتقييم العقاري وإدارة الممتلكات وخدمات المعاملات ولديها سجل حافل على الصعيد العالمي والمنطقة كونها قدمت استشارات وخدمات عقارية للعديد من المشاريع العقارية الضخمة والاستراتيجية في المنطقة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة