الأخبار الحية

شراكة بين Careem ومعرض الخليج للعقار

14/11/2018

وقعت كريم «Careem» الشركة الرائدة في التكنولوجيا وخدمة حجز سيارات الأجرة عبر التطبيق الذكي في منطقة الشرق الأوسط، عقد شراكة مع معرض الخليج للعقار، المعرض العقاري البارز في مملكة البحرين.

وتتيح هذه الشراكة لزوار المعرض الاستفادة من رسوم مخفضة على خدمات توصيل الركاب من وإلى موقع الحدث بمجمع الأفنيوز-البحرين خلال أيام إقامة المعرض في الفترة من 21 إلى 24 نوفمبر الجاري.

وبهذه المناسبة قال أحمد سليمان، مدير المعارض في شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، الجهة المنظمة للحدث: «يسرنا أن نعلن  شراكتنا مع كريم كشريك للنقل في معرض الخليج للعقار، بما يتيح خيارات مواصلات أكثر والاستمتاع بالمزايا التي يتيحها المعرض الذي يمثل مهرجانًا عقاريًا يقام في مركز التسوق الأبرز في مملكة البحرين».

وتعليقًا على توقيع الاتفاقية، قال خالد نسيبة، المدير العام الإقليمي لمنطقة الخليج في شركة كريم: «نحن فخورون بالشراكة مع هذا الحدث الرائد في البحرين والموجه للمطورين والمستثمرين العقاريين. يمثل عملاء كريم أولويتنا الرئيسية، وهدفنا الأكيد هو تسهيل تنقلاتهم من خلال توفير حلول النقل والمواصلات التي تناسب احتياجاتهم. نحن نبحث دائمًا عن طرق مبتكرة لخدمة عملائنا ونسعى لأن نصبح شريك النقل الأكثر موثوقية بأسعار معقولة ومريحة».

وبهذه الشراكة بات بإمكان العملاء، إن كنت أحد عملاء شركة كريم الحاليين، الاستفادة من خصم بقيمة 20% على إجمالي 6 رحلات باستخدام الرمز: GPSHOW. أما بالنسبة الى العملاء الجدد فبإمكانهم الاستفادة من خصم بقيمة 50% على أول رحلتين باستخدام الرمز GPSNEW. 

كما يمكن للزوار أيضًا الاطلاع على تفاصيل حجوزاتهم والاتصال بالسائق الخاص بهم في شركة كريم أو جدولة الحجوزات المستقبلية أو الإلغاء بحسب ما يناسبهم. ويقام معرض الخليج للعقار في الأفنيوز-البحرين في الفترة من 21 إلى 24 نوفمبر، ويأتي مكملاً لمعرض الخليج للعقار السنوي الرائد الذي يقام في شهر إبريل المقبل. 




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة