الأخبار الحية

يونيرول تقود قطاع المعادن والحديد في معرض الخليج للبناء

27/02/2019

 تستعد شركة يونيفرسال رولينج (يونيرول) الرائدة في صناعة حديد التسليح في البحرين لقيادة قطاع المعادن والحديد ضمن فعاليات معرض الخليج للبناء في أبريل القادم.

ومن المقرر أن يقام معرض الخليج للبناء، المعرض الرائد في قطاع البناء والإنشاء في منطقة الخليج الشمالية، تحت رعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء في الفترة من 23 إلى 25 أبريل 2019 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وفي هذا الصدد، علق علي دير، مدير العمليات لشركة يونيرول قائلاً: «إن شركة يونيرول تتمتع بمكانة راسخة كمصنع رائد لحديد البناء في مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي. وسنعمل على الاستفادة من هذه الفرصة التي يتيحها لنا معرض الخليج للبناء لعرض مجموعة منتجاتنا التي يتم إنتاجها في مصنعنا المؤتمت بالكامل والذي تم تحديثه في الآونة الأخيرة. كما أن جميع منتجاتنا يتم تصنيعها بما يتوافق مع معايير ضمان الجودة الصارمة التي وضعتها مؤسسة يو كيه كيرز (UK CARES)».

من جهته قال جبران عبدالرحمن المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، الجهة المنظمة لمعرض الخليج للبناء: «تعد يونيرول من أوائل شركات إنتاج حديد التسليح عالي الجودة في مملكة البحرين. وتعتبر منتجاتها من القضبان الحديدية جزءًا أساسيًا من أعمال البناء، وعطفًا على ذلك، فإن مشاركتها في معرض الخليج للبناء تضفي بعدًا إضافيًا لزوار المعرض من قطاع البناء والإنشاء من خلال إضافة علامة تجارية موثوق بها وذات سمعة مرموقة يتم تصنيع منتجاتها بكل فخر في مملكة البحرين».

يذكر أن معرض الخليج للبناء يتمتع برعاية استراتيجية من كل من مجموعة الحاج حسن وصندوق العمل (تمكين)، فيما تقدم شركة أمنة بوليترم بلو رعايتها لقطاع التكنولوجيا الخضراء في المعرض.

ويقام المعرض بالتزامن مع اثنين من المعارض الكبرى هما معرض الخليج للعقار ومعرض إنتريرز، بما يوفر أكبر وجهة عرض شاملة موجهة لقطاع الأعمال لخدمة أسواق البناء والتصميم الداخلي والعقار في منطقة الخليج الشمالية.

 




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة