الأخبار الحية

أبراج غولدن غيت تشع بالذهب في سماء معرض الخليج للعقار

24/03/2019

من المقرر أن تعرض غولدن غيت العقارية، المشروع المشترك بين الكوهجي غولدن غيت ومطوري العقارات في الهند أجميرا ريلتي وماي فير هاوسينغ، مشروعهم السكني غولدن غيت المكون من برجين أحدهم هو الأعلى في مملكة البحرين وتبلغ تكلفته 212 مليون دولار، وذلك خلال فعاليات معرض الخليج للعقار. 

يقع مشروع غولدن غيت في قلب خليج البحرين ويتميز بموقع منفرد بإطلالات بحرية، فضلا عن اتصاله بشبكة طرق كاملة ومداخل على جوانبه كلها بالإضافة إلى ممشى بالقرب من رصيف المرفأ في الجانب الرابع. 

وأشار أنس الكوهجي، المدير التنفيذي وعضو مجلس الإدارة معلّقًا: «يعد خليج البحرين وجهة مركزية راقية جاذبة للمستثمرين. وباعتبارنا الراعي الذهبي، سوف نقوم بترويج مشروع متميز للحياة الراقية بين المشترين والمستثمرين من زوار معرض الخليج للعقار». 

وصرحت إيمان المناعي نائب الرئيس للمبيعات والتسويق، بأن مشروع «غولدن غيت» يغطي غولدن غيت 140 ألف متر مربع من المساحات المبنية مع إطلالات خلابة، ويوفر معيشة فاخرة للمقيمين على القناة المائية وشاطئ البحر، مع سهولة الوصول إلى مجموعة كبيرة من الخدمات والوجهات القريبة إلى وسائل النقل المحلية والدولية على حد سواء. 

وقد تم تخصيص أول ثمانية طوابق لموقف سيارات المقيمين - ثلاثة مستويات سفلية ثم البقية من المستوى الثاني إلى السادس - مع واجهة خارجية تحاكي صندوق المجوهرات المستوحى من الأحجار الكريمة في الهند.

ويشتمل المستويين السابع والثامن على مجموعة من المرافق المتنوعة للمقيمين وتشمل ملاعب إسكواش وكرة السلة، ومضمار للجري، وجدران للتسلق، وملعب ونادٍ للأطفال، فضلا عن حمامات سباحة منفصلة للرجال والنساء والأطفال، ومنطقة لتناول الطعام، وصالتي ألعاب منفصلتين للرجال والنساء، وقاعة استراحة، ومكتبة، وسينما، وقاعة للإيروبكس واليوجا، وغرف صلاة منفصلة، وصالونات للرجال والنساء، وغرفة للاجتماعات، ومركز للأعمال، علاوة على نادٍ تنفيذي، وغرفة للمؤتمرات، وقاعة متعددة الأغراض. هذا إلى جانب مقاهٍ ومطاعم متوافرة في الموقع لخدمة المقيمين والارتقاء بتجربتهم السكنية.

كل ما تم ذكره أدى إلى إقبال منقطع النظير في المبيعات للمشروع حيث الجميع يريد أن يكون الذهب له عنوان. 

ومن جانبه، قال دافال أجميرا، المدير التنفيذي وعضو مجلس الإدارة في غولدن غيت: «يشكل هذا المشروع جزءًا من استراتيجية التطوير في شركتنا الرامية إلى زيادة استثماراتنا في الفرص العقارية العالمية. ويعد مشروع غولدت غيت مع مجموعة الكوهجي هو بوابتنا الواسعة لدخول أسواق مملكة البحرين وأول خطوة للعالمية بعد الهند». 

وأضاف موضحًا: «إن رؤيتنا لغولدن غيت تركز على خلق معلم عقاري بارز داخل خليج البحرين، ينفرد بموقعه المتميز، وجودته العالية، وقدرته على تعزيز الحياة الراقية في منطقة خليج البحرين». 

وفي هذا الصدد، علّق جبران عبدالرحمن، المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض المنظمة للمعرض: «إن هذا التعاون القائم بين شركات الكوهجي وماي فير وأجميرا إنما يؤكد مدى ثقة المستثمرين في نمو السوق العقارية في البحرين». 

«يقدم مشروع غولدن غيت فرصة استثنائية للسكن في واحدة من بين 746 وحدة سكنية مبتكرة وفاخرة. هذه الفخامة والجودة العالية ستُعرض على جميع زوار معرض الخليج للعقار». 

يقام هذا الحدث السنوي المهم الذي يعد بمثابة «بوابة للأسواق العقارية في منطقة الخليج الشمالية» تحت رعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس وزراء مملكة البحرين الموقر حفظه الله ورعاه، خلال الفترة من 23 إلى 25 أبريل 2019 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ويحظى معرض الخليج للعقار بدعم تنظيمي من مؤسسة التنظيم العقاري، وجهاز المساحة والتسجيل العقاري، وهيئة التخطيط والتطوير العمراني في مملكة البحرين، بالإضافة إلى جمعية التطوير العقاري البحرينية. 




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة