الأخبار الحية

البحرين الأولى تجدد رعايتها لفعاليات معرض الخليج للعقار في الأفنيوز

01/10/2019

جددت شركة البحرين الأولى للتطوير العقاري رعايتها الاستراتيجية للحدث العقاري الأبرز الذي يقام في مركز للتسوق، معرض الخليج للعقار في الأفنيوز-البحرين الذي يقام في الفترة من 6 إلى 9 نوفمبر 2019.

وسيتم التركيز خلال المعرض على الترويج للوحدات السكنية في مشروع الشركة السكني الواقع في منطقة الجنبية ويحمل اسم قرية الميركادو.

وصرّح الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الأولى للتطوير العقاري عمر التميمي قائلا: «إن قرية الميركادو عبارة عن مجتمع متنامٍ من العائلات الشابة والمهنيين الراغبين بأسلوب حياة عصري. ومع بيع أكثر من نصف الوحدات وانتقال أصحابها إليها، يشكل معرض الخليج للعقار في الأفنيوز-البحرين فرصة سانحة لنا للترويج للوحدات المتبقية، كما يمثّل المعرض أيضًا قناة استراتيجية لتسويق مشاريعنا القادمة، وبهذه المناسبة سنقوم بكشف النقاب عن مشروعنا الجديد في ضاحية السيف خلال فعاليات المعرض».

ويتألف مشروع قرية الميركادو من 42 وحدة سكنية جاهزة للإشغال الفوري وبوثائق ملكية قابلة للتحويل. ويمثل المشروع مجتمعًا سكنيا متعدد الاستخدامات في منطقة الجنبية بجوار مركز تجاري راق. وصممت وحدات المشروع لتقديم وسائل الراحة الحديثة مع لمسة كلاسيكية في منطقة مريحة قبالة شارع رقم 27، مع إمكانية الوصول السهل إلى الطريق السريع للتنقل عبر جسر الملك فهد حيث يقع المشروع على بعد دقائق معدودة من جسر الملك فهد الذي يربط مملكة البحرين بالمملكة العربية السعودية. ويجاور المشروع مركز بيع بالتجزئة يحتوي على سوبرماركت الأسرة ويضم كذلك مجموعة من المقاهي والمتاجر والخدمات التي اختيرت بعناية لتلبية احتياجات المجتمع السكني.

من جهته صرّح جبران عبدالرحمن المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، الجهة المنظمة للمعرض، بتصريح قال فيه: «نحن مسرورون بتجديد شركة البحرين الأولى رعايتها الاستراتيجية لمعرض الخليج للعقار في الأفنيوز-البحرين، الأمر الذي يعد تصويتًا بالثقة لما يقدمه المعرض للقطاع العقاري في مملكة البحرين، وخاصة لما تتمتع به شركة البحرين الأولى من سمعة مرموقة في مجال بناء المشاريع التي ترسي المعايير العالية في مجال الاستثمارات العقارية ذات القيمة المضافة».




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة