الأخبار الحية

إنفستكورب تبيع بنجاح محفظة عقارات سكنية أميركية

01/10/2019

أعلنت إنفستكورب، المؤسسة المالية العالمية الرائدة المتخصصة في الاستثمارات البديلة، اليوم عن نجاحها في إتمام عملية بيع محفظة عقارات سكنية تقع في مدينة رالي بولاية كارولينا الشمالية لشركة (تروأميريكا ملتي فاميلي) مقابل سعر إجمالي بلغ نحو 109 ملايين دولار أمريكي. 

وكانت إنفستكورب استحوذت على هذه المحفظة المكونة من 830 وحدة عام 2016 وأجرت عليها أعمال تجديد وصيانة وتحديث لتعزيز جاذبيتها وقيمتها تماشيا مع استراتيجيتها الرامية إلى الاستحواذ على الأصول القوية الأداء والمولدة للسيولة للنقدية لرفع قيمتها مع مرور الوقت. 

وفي هذه المناسبة، قال باباك سلطاني، المدير التنفيذي للاستثمار العقاري لدى إنفستكورب: "تؤكد هذه الصفقة المربحة نجاحنا في تنفيذ فلسفتنا الاستثمارية، حيث تمكنا في السنوات الثلاث الماضية من رفع قيمة هذه العقارات عبر إجراء تحسينات وأعمال تجديد عليها، كما أن موقعها الاستراتيجي في مدينة رالي مكننا من الاستفادة من تحسن ظروف السوق ونموه المستمر. ونتطلع إلى مواصلة مسيرة استثماراتنا الناجحة والمربحة في سوق المجمعات السكنية ذي الإمكانات القوية في الولايات المتحدة".

ووفقا لشركة (ريل كابيتال أناليتيكس) المتخصصة بالأبحاث العقارية، يصنف إنفستكورب ضمن قائمة أكبر 10 مستثمرين دوليين في قطاع العقارات الأمريكي خلال السنوات الخمس الماضية. كما يصنف كأحد أكبر 50 مستثمرا في القطاع بوجه عام خلال الفترة نفسها. 




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة