الأخبار الحية

بي دبليو سي الشرق الأوسط تستحوذ على إنتربرايز بيزنس لشركة تيكونز لتوسيع نطاق أعمالها في مجال التكنولوجيا والاستشارات الرقمية مع تسارع التحول الرقمي في المنطقة

06/10/2020

أعلنت بي دبليو سي اليوم- إحدى شركات الخدمات المهنية الرائدة في العالم والتي تمتلك مكاتب في جميع أنحاء الشرق الأوسط- عن توقيعها اتفاقية شراء أصول من أجل الاستحواذ على عمليات تطبيقات إنتربرايز بيزنس لشركة تيكونز والتي تعد شريكًا ذهبيًا معتمدًا من شركة إس إيه بي (SAP) ولديها سجل حافل بالإنجازات في جميع خدمات (SAP) بما في ذلك التنفيذ والتطوير والتدريب والدعم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ستعمل بي دبليو سي بفضل هذا الاستحواذ، على توسيع قدراتها على تقديم حلول (SAP) الرقمية واستكمال قدراتها الحالية في جميع مجالات التمكين الرقمي وتحليلات البيانات وحلول الأجهزة المحمولة وإدارة تجربة المستخدم، من أجل دعم عملائها بشكل أوسع خلال رحلتهم في تحول الأعمال الرقمي. وسيتم ذلك من خلال إضافة فريق يضم أكثر من 150 خبيراً يتحدثون اللغتين العربية والإنكليزية إلى قطاعها الحالي المتخصص في مجال الاستشارات التقنية. وتساهم عملية الاستحواذ هذه في ظل  الأوضاع الراهنة في تمكين بي دبليو سي من تلبية احتياجات التحول الرقمي المتزايدة في المنطقة. حيث ستكتمل عملية  الاستحواذ قريباً وفقاً لشروط الإتفاق المعتادة.

تأسست تيكونز منذ أكثر من عشرة أعوام، ولديها مكاتب في الرياض ودبي والدوحة وبيروت والقاهرة والكويت، حيث تقدم مجموعة متكاملة من منتجات SAP، من بينها خدمات إصدار التراخيص وتقديم الحلول إلى جانب خدمات التنفيذ والدعم، ويشمل ذلك إدارة تطبيقات المؤسسات وإدارة تجربة العملاء وإدارة الخبرات البشرية وإدارة تجربة الموردين وإدارة البيانات والحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي وغيرها من حلول التقنية الرقمية التي تتناسب مع اعتماد الأتمتة وأساليب العمل الجديدة.

وفي هذه المناسبة، صرح هاني أشقر، الشريك المسؤول في بي دبليو سي الشرق الأوسط، قائلاً: "تشهد المنطقة حاليًا تحولاً سريعًا مع انتقالنا بصورة أكبر نحو الاقتصاد الرقمي. ويعد استثمارنا في عمليات تايكونز امتداداً لخطانا على طريق التزامنا بتقديم قيمة لعملائنا، بدءاً من صياغة الاستراتيجيات ووصولاً إلى تنفيذها على أرض الواقع. و بصفتنا شركة تركز على العميل، فإننا نحقق التحول من أجل صناعة وإضافة القيمة وتحقيق الجودة؛ وينصب كل ذلك في إطار صنع تجربة أكثر اعتماداً على التقنيات الرقمية".

وأضاف طارق عبد الخالق وجواد فقيه، مؤسسا شركة تيكونز، قائلين: "نحن سعداء بتوحيد جهودنا مع بي دبليو سي في منطقة الشرق الأوسط. فنحن في شركة تيكونز، تتوافق خبراتنا في منتجات SAP بشكل جيد مع استراتيجية بي دبليو سي في تقديم حلول متكاملة. وسيساهم كل من موظفينا ومنتجاتنا في تعزيز القدرات الرقمية الحالية التي تتميز بها شركة بي دبليو سي الشرق الأوسط لتقديم حلول حوسبة متكاملة وتنافسية لعملائها. وسوف يثري هذا الاستحواذ عروضنا الحالية وسيستمر دعمنا والتزامنا بعملائنا على مر السنين على مدار رحلة التحول الرقمي الخاصة بهم".

تُساعد بي دبليو سي المؤسسات في جميع أنحاء الشرق الأوسط على تسريع برامج التحول وإعادة الهيكلة. وقد تم تصميم منهجية الشركة بشكل متكامل بهدف تلبية توقعات عملاء اليوم ومساعدة الجهات العامة والخاصة على إضافة القيمة في الاقتصاد الرقمي المتطور في عصرنا الحالي. وتجمع بي دبليو سي بين الخبرة في مجال الاستراتيجيات والتقنية والاستشارات الإدارية لمساعدة المؤسسات على النجاح وتوظيف التقنيات اللازمة لتوفير فعالية أكبر وخلق ميزة تنافسية.

 




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة